عروض اليوم الوطني 94 مطاعم .. أبرز التخفيضات والخصومات على المأكولات والمشروبات

عروض اليوم الوطني 94 مطاعم ..  أبرز التخفيضات والخصومات على المأكولات والمشروبات
عروض اليوم الوطني 94 مطاعم

يحرص الكثيرون على معرفة عروض اليوم الوطني ا94 للمطاعم، حيث تقدم المطاعم والمتاجر مجموعة من التخفيضات المميزة تصل إلى 50% على الأطعمة والمشروبات، وتتيح هذه الخصومات الفرصة لتناول ألذ وأشهى الوجبات بأسعار مخفضة في أشهر مطاعم المملكة العربية السعودية، كما تستمر هذه العروض الجذابة حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، وعبر السطور التالية نستعرض لكم أهم التخفيضات المقدمة من بعض المطاعم في مختلف أنحاء المملكة.

عروض اليوم الوطني 94 مطاعم

تتألق مطاعم المملكة العربية السعودية بأجمل العروض خلال المناسبات الكبرى، ولا سيما في اليوم الوطني السعودي الذي يعتبر واحدًا من أهم الفعاليات الاحتفالية، بمناسبة الذكرى الرابعة والتسعين لتأسيس المملكة لعام 2024، حيث تقدم المطاعم خصومات مغرية على مجموعة متنوعة من الوجبات، ما يتيح للسعوديين فرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق بأسعار مخفضة، وخلال هذا الحدث، تقدم العديد من المطاعم قوائم طعام خاصة تحت شعار “قائمة اليوم الوطني”، إلى جانب تشكيلة متنوعة من المشروبات اللذيذة.

كما تتحول بعض المطاعم إلى أماكن مفتوحة تحت السماء، حيث توفر جلسات خارجية للزبائن ليعيشوا تجربة احتفالية مميزة، مستمتعين بمذاق أطعمتهم على أنغام الألحان الوطنية، وهذه الأجواء الخاصة تجذب العائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة وخلق ذكريات لا تُنسى، ولا تقتصر العروض على الأطباق الرئيسية فقط، بل تشمل أيضًا الحلويات والمشروبات التي تتميز بتخفيضات خاصة تضفي لمسة احتفالية مميزة على هذه المناسبة الوطنية الرائعة.

عروض وتخفيضات مطاعم اليوم الوطني 94

تحمل إجازة اليوم الوطني السعودي معها العديد من مظاهر الاحتفال، حيث يحتفي الناس بذكرى التوحيد بطرق مختلفة، ومن أبرزها زيارة المطاعم التي تقدم عروضاً حصرية على أشهى الوجبات وإليك بعضًا من العروض المميزة في التالي:

  • مطعم مشوار: يقدم عرضاً خاصاً طوال شهر سبتمبر يشمل طبقاً يحتوي على 14 سيخاً من المشاوي المشكلة بسعر 94 ريال سعودي، كما يتوفر طبق مشوي صغير يضم 4 أسياخ بسعر 29 ريال سعودي.
  • بينما ماكدونالدز: توفر سلسلة مطاعم ماكدونالدز عرضاً خاصاً من 1 إلى 30 سبتمبر على وجبة تشيبوتلي دجاج بسعر 15 ريال سعودي.
  • أما مطعم رافلز مكة: يقدم عرضاً خاصاً على وجبات الغداء والعشاء بمناسبة اليوم الوطني بسعر 194 ريال سعودي.
  • ومطعم سمكوزا: يطرح خصماً بنسبة 30% على المأكولات البحرية في جدة لفترة محدودة.
  • فيما أن مطعم الحاج باشا: يوفر خصماً بنسبة 50% على الوجبات، بالإضافة إلى عرض خاص لوجبة طعام كاملة لشخصين بسعر 194 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى مطعم فندق كمبينسكي العثمان: الذي يقدم بوفيه فاخر يضم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية بسعر 194 ريال سعودي احتفالاً بهذه المناسبة.

عروض وخصومات كافيهات اليوم الوطني 94

تقدم بعض الكافيهات في المملكة العربية السعودية عروضًا وخصومات مميزة على المشروبات والحلويات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1446، وتتضمن هذه العروض ما يلي:

  • كافيه كي كوفي 1: يقدم خصمًا بنسبة 50% على ميني كيك الجبنة والعسل حتى نهاية شهر سبتمبر، ويُطبق هذا الخصم بشكل خاص كل يوم اثنين من كل أسبوع.
  • بينما دانكن كافيه: يطرح عرضًا على جميع المشروبات حتى نهاية شهر سبتمبر، حيث يصبح سعرها بعد الخصم 10 ريال سعودي.
  • أما ريبوس كافيه: فهو يقدم خصمًا خاصًا على أمريكانو دونت كومبو كل يوم أربعاء من الأسبوع حتى نهاية الشهر، ليصبح سعره بعد الخصم 10 ريال سعودي.