شركة وفرة تُعلن عن تقديم قرض يصل إلى 34 مليون ريال لصندوق التنمية الصناعية

شركة وفرة تُعلن عن تقديم قرض يصل إلى 34 مليون ريال لصندوق التنمية الصناعية
قرض يصل إلى 34 مليون ريال

نوفر لكم الآن كل التفاصيل التي تخص شركة وفرة تُعلن عن تقديم قرض يصل إلى 34 مليون  ريال لصندوق التنمية الصناعية، فهذه الشركة واحدة من أهم الشركات التي تعمل في الاستثمار العقاري في دولة الكويت، وهي لها الكثير من الإسهامات الهامة في الدولة، ومن خلال موقعنا نوفر لكم التفاصيل كاملة.

شركة وفرة تُعلن عن تقديم قرض يصل إلى 34 مليون ريال

من أهم الأخبار التي تم توفيرها في الفترة الأخيرة هو الخبر الخاص بأن شركة وفرة ستقوم بسداد كامل قرض بقيمة مبلغ 34 مليون ريال، وقامت هذه الشركة بالحصول على ذلك القرض من خلال صندوق التنمية الصناعية السعودي، وأعلنت أنها ستقوم بدفع التكاليف كاملة التي تخص المتابعة والإشراف التي تتعلق بذلك القرض.

وقد قامت وقالت الشركة في بيان رسمي خاص بها في أحد المواقع أنها قد حصلت على مخالصة من صندوق التنمية السعودي، وبذلك تم القيام بفك الرهن على كل أعيان الشركة حيث إنها قد تم رهنها للصندوق من ضمن إجراءات الحصول على القرض، وقد وضحت أنها استطاعت ان تقوم بسداد ما يقارب 25.5 ريال من مال القرض، وسددت التكاليف الخاصة بالصندوق في العامين الأخيرين، وذلك لكي يتم تعزيز مركز الشركة المالي.

نبذة عن شركة وفرة

قرض يصل إلى 34 مليون ريال

تأسست هذه الشركة في عام 1984 ميلاديًا، تلك الشركة تعمل على القيام بتحقيق بصمة واضحة وكبيرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري الذي يتم توفيره على مستوى الكويت والمملكة العربية السعودية، فهي تقوم بتوفير المشاريع الخاصة بها بمعايير عالمية وتقوم بالمحافظة على الصبغة المحلية وتوفير متطلبات المجتمع.

أغراض شركة وفرة

هناك العديد من الأغراض الأساسية التي تعمل عليها شركة وفرة، ومن أهمها هي ما نوفره لكم فيما يلي:

  • تعمل الشركة على توفير الوساطة في شراء الأوراق المالية والقيام ببيعها لحساب الغير والحصول على عمولة.
  • تقدم الاستشارات الاستثمارية التي تتعلق بالأوراق المالية وذلك يكون مقابل عمولة.
  • تعمل كمدير محفظة لإدارة المحافظ الاستثمارية.

إلى هنا نكون انتهينا من توفير التفاصيل كاملة التي تخص شركة وفرة التي قامت بالإعلان عن تقديم قرض يصل إلى 34 مليون  ريال لصندوق التنمية الصناعية، ووضحنا لكم كل التفاصيل الخاصة بذلك الخبر ونبذة بسيطة عن هذه الشركة.