قرض بنك التسليف .. آخر تطورات قرض الزواج بعد الظهور مرة أخرى

قرض بنك التسليف .. آخر تطورات قرض الزواج بعد الظهور مرة أخرى
بنك التسليف يقدم قرض بدون سداد

تعمل المملكة العربية السعودية على توفير الكثير من التسهيلات للمواطنين، وآخر تطورات قرض الزواج يريد أن يتعرف عليها كل مستفيد، حيث يُعد من أشكال الدعم التي تساعد كل من الزوج والزوجة على هذه الخطوة، ويُمكن من خلاله شراء أهم أساسيات الزواج والاستعداد له، وخلال السطور التالية من المقال نتعرف على كافة التفاصيل عن هذا القرض.

إيقاف تمويل الزواج من بنك التنمية

أعلن بنك التسليف عن الإيقاف المؤقت لقرض الزواج، ولكن لن يستمر الإيقاف فترة طويلة والغرض هو التحديث والتطوير للخدمة، حتى يستفيد عدد أكبر من الأشخاص، ويتناسب مع فئة كبيرة من العملاء، ويساعد أكبر فئة من المستخدمين.

تم الإعلان عن هذا الأمر خلال الموقع الرسمي للبنك، وذلك ما جعل المواطنون في تساؤل دائم عن الأمر، لأن التمويل موجود من وقت طويل.

تفاصيل تمويل الزواج من بنك التنمية

بنك التسليف يقدم قرض بدون سداد

بعد التعرف على آخر تطورات قرض الزواج سنتعرف على المعلومات المهمة عنه، وأنه قبل الإيقاف تمكّن من مساعدة ما يقرب 1.2 مليون عريس، وقيمة التمويل وصلت من 18 ألف ريال إلى 60 ألف ريال، والسداد يكون على أربع سنوات.

حيث ساهم في تقديم المساعدة إلى المقبلين على الزواج بشكل كبير، ويأمل المواطنون أن ينتج عن هذا الإيقاف التغيُرات الإيجابية، والبنك يقوم بتوضيح موعد العودة في بداية شهر أكتوبر القادم.

شروط تمويل الزواج من بنك التنمية الاجتماعية

عند عودة تمويل الزواج مرة أخرى قد يرغب البعض في التقديم، ولا بد من تحقيق بعض الشروط ويمكن التعرف عليها من النقاط التالية:

  • عُمر المتقدم لا يقل عن 18 عامًا ولا يزيد عن 70 عامًا عند تقديم الطلب.
  • لا يتجاوز دخل المستفيد 14500 ريال سعودي.
  • عمر الكفيل لا يتعدى 55 عامًا وقت التقديم.
  • لا تتجاوز مُدة صلاحية النكاح عامين بالتاريخ الميلادي.
  • أن تكون الزوجة مضافة في سجل الأسرة، والتاريخ الميلادي يتم اعتماده في عقد النكاح.
  • احتساب مدة عقد النكاح من تاريخ تقديم الطلب.

آخر تطورات قرض الزواج تُعد من المعلومات المهمة التي يبحث عنها كل شخص مستفيد من هذا القرض، ولا بُد من تحقيق كافة الشروط للحصول على القرض، ونظرًا لما تم ذكره سيتم إجراء بعض التعديلات ثم عودته مرة أخرى.