مساند تُعلن عن سقف استقدام العمالة والشروط المطلوبة لطلب العاملات

مساند تُعلن عن سقف استقدام العمالة والشروط المطلوبة لطلب العاملات
مساند تُعلن عن سقف استقدام العمالة

تم الإعلان من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إضافة خيار استقدام العمالة المنزلية من تنزانيا، حيث يرغب الكثير بالتعرف على الشروط المطلوبة لطلب العاملات، حيث يعتبر هذا في إطار جهود الوزارة والسعي نحو توفير الخيارات المتنوعة التي تناسب المواطنين، ومن خلال هذا الموقع سنتعرف على خطوات تقديم استقدام العمالة المنزلية من تنزانيا.

خطوات تقديم طلب تأشيرة العمالة المنزلية من تنزانيا

يمكن أن تقوم بتقديم طلب تأشيرة العمالة المنزلية من تنزانيا عن طريق اتباع بعض الخطوات التي سوف نتعرف عليها من خلال ما يلي:

  1. يجب أن يتم الدخول إلى بوابة مساند.
    مساند تُعلن عن سقف استقدام العمالة
  2. يتم اختيار خيار إصدار تأشيرة إلكترونية.
  3. تفعيل التأشير لدى وزارة الخارجية بعد مرور ثلاث أيام.
  4. يجب أن يتم البحث عن مكاتب الاستقدام عن طريق منصة مساند.
  5. قم بالذهاب إلى خدمة التعاقد الإلكتروني من بوابة مساند.
  6. تسجيل البيانات الخاصة بالتأشيرة المطلوبة والقدرة المالية.
  7. يتم إرفاق الأوراق والمستندات المطلوبة.
  8. الموافقة على الإقرار والتعهد ثم يتم النقر
  9. على إرسال.

تفاصيل استقدام العمالة المنزلية من تنازانيا

تم التوضيح من خلال منصة مساند أن تنزانيا تعتبر وجهة مثالية لاستقدام الكثير من العمالة المنزلية المدربة، وهي تتميز بأنه يوجد بها الكثير من مراكز التدريب التي تخرج الكثير من العمالة على مستوى مُتقدم من المهارات الأساسية.

لهذا تعتبر من الدول التي يُقبل الكثير من المواطنين السعوديين للحصول على عمالة منزلية منها، كما أنهم يتميزون بمستوى تعليمي عالٍ وهذا ما يساهم في تحسين التواصل معهم كما أن اللغة الرسمية لهم هي الإنجليزية ويتميز الشعب التنزاني باحترام الثقافات.

هدف وزارة الموارد البشرية من الاستقدام

تهتم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتنظيم أسعار الاستقدام وضمان الخدمات التي يتم تقديمها، ويتم إلزام المنشآت بما هو محدد لتجنب وقوع العقوبات، وهي تعمل على تطوير الخدمات وتحسين بيئة سوق العمل وهذا من خلال مراجعة دورية للتكاليف وتحديث الأنظمة.

يعتبر استقدام العمالة المنزلية من أهم الأمور التي تشغل بال الكثير من المواطنين السعوديين، حيث يمكن أن تقوم بالحصول على العمالة المنزلية من تنزانيا بكل سهولة من خلال اتباع خطوات تقديم طلب تأشيرة العمالة المنزلية من تنزانيا التي تعرفنا عليها.