“بقيادة محمد عبدالمنعم”.. القنوات الناقلة لمباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي موسم 2024-2025

“بقيادة محمد عبدالمنعم”.. القنوات الناقلة لمباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي موسم 2024-2025
مباراة باريس سان جيرمان ونيس

مباراة نيس وباريس سان جيرمان من المباريات التي تستعد جماهير كرة القدم لمتابعها وهي ضمن منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024-2025، وهذه المواجهة تعد من أبرز لقاءات الجولة السابعة حيث يترقب عشاق كرة القدم هذا اللقاء المنتظر، خصوصا في ظل وجود النجم المصري محمد عبد المنعم في صفوف نيس، بعد أن أعلن الفريق عن مشاركته في قائمة المباراة، ونحن ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع، والمعلق على المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة نيس وباريس سان جيرمان

يمكن متابعة مباراة نيس وباريس سان جيرمان مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدا على قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الأحد، الموافق 6 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيحتضن ملعب أليانز ريفييرا هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

معلق مباراة نيس وباريس سان جيرمان

أسندت شبكة بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي المتميز أحمد البلوشي، الذي سيضفي المزيد من الحماس على هذه المواجهة المهمة بين نيس وباريس سان جيرمان.

التشكيلة المتوقعة لفريق نيس ضد باريس سان جيرمان

من المتوقع أن يأتي تشكيل نيس كالتالي، مع احتمال غياب الدولي المصري محمد عبد المنعم عن اللقاء:

  • حراسة المرمى: بولكا
  • خط الدفاع: دانتي، بومبيتو، يوسوف
  • خط الوسط: كلاوس، روساريو، لوتشيت، بارد
  • خط الهجوم: موكوكو، إيفان، بدرالدين

تفاصيل حول الفريقين

يستعد نادي نيس لاستضافة باريس سان جيرمان على ملعب أليانز ريفييرا، في مباراة يتطلع فيها كلا الفريقين لتحقيق الفوز، ونيس بقيادة محمد عبد المنعم يأمل في تحسين مركزه في ترتيب الدوري، بينما يسعى باريس سان جيرمان لمواصلة أدائه القوي تحت قيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي.

وباريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة بعد 5 انتصارات وتعادل، بينما يتواجد نيس في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.