موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

تتجه أنظار جمهور كرة القدم بالأخص متابعي الدوري الانجليزي نحو أهم مباريات اليوم، حين يلتقي ليفربول بنظيره كريستال بالاس على ملعب سيلهيرست بارك في ضمن مواجهات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يسعى الريدز لمواصلة سلسلة الانتصارات وانفراده بصدراة البريميرليج، فيما يأمل فريق كريستال بالاس الخروج من المباراة بأقل الخسائر بعد أن تذيل ترتيب جدول الدوري الانجليزي حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يدخل ليفربول مباراة اليوم ضد كريستال بالاس، بعد أن حقق انتصارا هام في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ضد بولونيا بنتيجة (2-0)، فيما يدخل كريستال بالاس بعد أن فشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ايفرتون بالهزيمة بنتيجة (2-1).

ويحتل ليفربول المركز الأول برصيد (15) نقطة، بعد أن استطاع تحقيق 5 انتصارات، وهزم في مباراة واحدة، فيما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط، حيث تعادل في ثلاث مباريات، وهزم في ثلاث مباريات.

تلك هي المواجهة رقم 26 تاريخياً بين الليفر وكريستال بالاس، حيث تواجه الفريقان في 25 لقاء، خلالها تمكن ليفربول من تحقيق الفوز في 17 مباراة، بينما حقق كريستال بالاس الفوز في 5 مواجهات، في حين تعادل الفريقان في 3 مباريات فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

تنطلق المباراة غدا الموافق 2024-10-5، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، حيث تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للدوري الانجليزي، والتي أعلنت تخصيص قناة بي ان سبورت 1 لنقل المباراة، بتعليق حسن العيدروس.

تردد قناة بي إن سبورت 1 على النايل سات:

يمكنكم استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات باستخدام التردد 11566، مع معدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي،ومعامل تصحيح الخطأ للقناة هو 3/4.

تردد بي إن سبورت على عرب سات:

يمكنكم استقبال قناة بي إن سبورت باستخدام التردد المتاح مع استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ يبلغ 3/4.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد كريستال بالاس

  • حراسة المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، كوناتي، أرنولد.
  • خط الوسط: أليستر، جرافينبيرش، سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، جاكبو.