آرتيتا هيقدر يحافظ على سلسلة الانتصارات.. مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي 2024-2025 والقنوات الناقلة

آرتيتا هيقدر يحافظ على سلسلة الانتصارات.. مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي 2024-2025 والقنوات الناقلة
مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم

يبحث عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز عن مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم، في ملعب الإمارات، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع من موسم 2024-2025، سنقدم لكم تفاصيل المباراة في السطور التالية.

التشكيل المتوقع لفريق آرسنال أمام ساوثهامبتون

من المتوقع أن يعتمد فريق آرسنال في مباراته اليوم ضد ساوثهامبتون على التشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • في خط الدفاع: جابرييل، كالافيوري، تيمبير، ساليبا.
  • في خط الوسط: توماس بارتي، ديكلان رايس، كاي هافيرتز.
  • في خط الهجوم: تروسارد، بوكايو ساكا، مارتينيلي.

مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم

يدخل آرسنال المباراة ضد ساوثهامبتون بمعنويات عالية، بعد انتصاره على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، من ناحية أخرى، يسعى فريق ساوثهامبتون إلى استعادة توازنه وتحقيق نتائج إيجابية بعد خسارته الأخيرة 3-1 أمام بورنموث في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، حيث تقام مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، على ملعب الإمارات، في إطار الجولة السابعة من البريميرليج، تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ستبث مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 على قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيتم نقلها عبر القنوات التالية خارج هذه المنطقة:

  1. SuperSport Maximo 1.
  2. beIN Sports HD 1 English.
  3. Digi Sport 3 HD Romania.
  4. Arena Sport 3 HD Croatia.

ترتيب آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق آرسنال، تحت قيادة المدرب مايكل أرتيتا، المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، بعد خوضه 6 مباريات، حقق فيها 4 انتصارات وتعادل في مباراتين، في المقابل، يقبع ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة من 6 مباريات، حيث تعادل في واحدة وخسر خمسًا.

من هو حكم مباراة آرسنال وساوثهامبتون اليوم؟

يتولى توني هارينجتون إدارة مباراة آرسنال وساوثهامبتون التي ستقام اليوم على ملعب الإمارات ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، ويعمل كمساعدي حكم كل من دارين كان وديريك إيتون.

تاريخ مواجهات آرسنال وساوثهامبتون

تجدر الإشارة إلى أن آرسنال وساوثهامبتون قد التقيا في 54 مباراة سابقة، حيث حقق آرسنال الفوز في 28 مباراة، بينما حقق ساوثهامبتون الانتصار في 10 مباريات فقط. وانتهت 16 مباراة بالتعادل بين الفريقين.