أتفرج ببلاش.. مباراة البرازيل وبيرو أعرف موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية 2026

أتفرج ببلاش.. مباراة البرازيل وبيرو أعرف موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية 2026
مباراة البرازيل وبيرو أعرف موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية 2026

مباراة البرازيل وبيرو ، دقائق قليلة تفصل بيننا وبين مباراة البرازيل وبيرو تلك المباراة التي يترقبها محبي وعشاق كرة القدم حول العالم، فهي مباراة هامة يتوقع أن تحتوي على المتعة والإثارة لاسيما وأنها تأتي ضمن منافسات الجولة العاشرة لتصفيات كأس العالم 2026 قارة أمريكا الجنوبية، يسعى المنتخب البرازيلي من أجل تحقيق الفوز لتعزيز فرص التأهل فضلاً عن أنه يستغل عامل الأرض والجمهور في هذا اللقاء المرتقب. 

موعد مباراة البرازيل وبيرو

دقائق قليلة وتنطلق مباراة البرازيل وبيرو ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 3.45 دقيقة من صباح يوم الأربعاء 16 أكتوبر بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة 4:45 بتوقيت دولة الإمارات. 

يسعى المنتخب البرازيلي في مثل هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز نظرًا لأنها تقام على أرضه فضلاً عن خسارته 4 مباريات من أصل تسعة خاضها، أما عن منتخب بيرو موقفه ضعيف للغاية نظرًا لأنه يحتل المركز التاسع في مجموعته برصيد 6 نقاط حققها من فوز وحيد بالإضافة إلى التعادل في ثلاث مباريات وخسارة 5. 

تشكيل فريق البرازيل المتوقع لمباراة بيرو

يدخل المنتخب البرازيلي هذا اللقاء محتلاً المركز الخامس في ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة فقط، لذلك يدخل هذه المباراة بكامل قوته بالرغم من غياب بعض النجوم مثل فينيسوس جونيور أما عن التشكيل المتوقع فهو كالآتي: 

  • حراسة المرمي: إديرسون. 
  • خط الدفاع ويتكون من: جابرييل ماجالايش -ماركينيوس، أبنير بالإضافة إلى دانيلو. 
  • يتكون خط الوسط من: برونو جيمارايش – أندريه –رافينيا. 
  • خط هجوم المنتخب البرازيلي ويتكون من: ويس هنريكي- رودريجو جويس – جيسوس. 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية 2026

تنقل مباراة البرازيل وبيرو ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية 2026 في صباح اليوم الأربعاء من خلال مجموعة قنوات أس اس سي السعودية فهي الناقل الحصري لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، ومن المقرر أن يعلق على المباراة المعلق عبد الله الحربي، أما عن حكم المباراة فقد أسندت إلى الحكم إستبيان استوخيش من دولة أوروغواي.

تردد قناة SSC Sport HD1 على عربسات

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 12417
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

كما ستُذاع مباراة الأرجنتين وبوليفيا أعرف موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية 2026