أتفرج مجاناً.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في السوبر المصري 2024

أتفرج مجاناً.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في السوبر المصري 2024
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، مباراة الزمالك وبيراميدز خلال الساعات الاخيرة لاحظ ارتفاع كبير فى معدلات البحث عبر محرك البحث جوجل من قيل عشاق كرة القدم حول القنوات التى سيتم من خلالها نقل موعد مباراة الزمالك وبيراميدز وذلك من ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024 فهو من المقرر إقامته خلال الفترة من 20 الموافق يوم الاحد حتى 24 أكتوبر الجاري وذلك سيكون على ارض الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

يمكنك التمتع بمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر بكل سهولة في السوبر المصري 2024، وذلك من خلال المتابعه على شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية، او القيام بالمشاهده على قناة ON TIME SPORTS 1، وشبكة قنوات إم بي سي مصر المفتوحة، وايضا سيتم إذاعته على قناة MBC Masr 2، بالإضافة إلى ذلك شاشة شبكة قنوات أبوظبي الرياضية المخصصه للرياضه واذاعه الماتشات و كذالك الإماراتية المفتوحة والمجانية، وذلك عبر القمر الصناعي «النايل سات»، وبالاخص قناة AD Sports 1 HD.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2024

من المعروف انه سيتم انطلاق مباراة الزمالك و بيراميدز لكأس السوبر المصري 2024، في التوقيت المعلن عنه وذلك الساعة الرابعة 4:05 وذلك سيكون بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما بتوقيت دوله الامارات سيكون الساعه 5:00 وذلك على ملعب «آل نهيان» الموجود على أرض دولة الإمارات، وكل ذلك ضمن منافسات مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

ومن المقرر والمعلن عنه من قبل القنوات الرئسية أن يلتقي الثنائي الفائز من كلتا الفريقين فى مباراتي نصف النهائي، وذلك يوم الخميس 24 من أكتوبر، فى الساعه 8 مساء وذلك بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم توجيه الخسران في هذه المباره مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الرابعة عصرا فى نفس ذات اليوم.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصرى

  •  سيقوم المعلق بلال علام بالتعليم على مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصرى وذلك من خلال شاشة قناة أبوظبي.
  • بينما سيقوم المعلق محمد الشاذلي بالتعليق على مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصرى وذلك خلال اليوم الأحد، وذلك من خلال شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس.
  • بينما سيقوم المعلق مدحت شلبي بالتعليق على مباراة الزمالك وبيراميدز وذلك من خلال شبكه قنوات ام بى سى وبالاخص قناه mbc masr 2.