أنشيلوتي يلمح للتعاقد مع شقيق بيلينجهام

أنشيلوتي يلمح للتعاقد مع شقيق بيلينجهام
أنشيلوتي وبيلينجهام

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني إعجابه بجوب بيلينجهام لاعب سندرلاند ، حيث المح بضرورة ضمه خلال الفترة المقبلة.

وقال جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد عن شقيقه جوب “ما زلت أتذكر عندما سجل هدفين لصالح سندرلاند ، كنا نشاهد المباراة وقال أنشيلوتي “يا الهي لقد احضرنا اللاعب الخطأ ساحضره إلى هنا” ، قلت اين سيلعب ، قال كارلو في مركزك”.

ويقدم جوب بيلينجهام مستويات مميزة مع فريق سندرلاند ، حيث شارك اجمالا في ٥١ مباراة بجميع المسابقات سجل سبعة أهداف.

بينما يعد جود بيلينجهام أحد العناصر الاساسية لفريق ريال مدريد ، حيث شارك اجمالا في ٤٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٣ هدف ، وحقق لقبي الدوري وكأس السوبر الاسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الاوروبي.

على جانب آخر أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على أحقية لاعبه البرازيلي رودريجو في المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في تصريحات صحفية “بالتأكيد كان يجب أن يكون رودريجو من بين المرشحين للكرة الذهبية، لا شك، أتفهم حزنه، إنه محق”.

ويعد رودريجو احد العناصر الاساسية لفريق ريال مدريد ، حيث شارك اجمالا في ٢٢١ مباراة بجميع المسابقات سجل ٥٠ هدف وحقق ١٢ لقب مع الميرينجي.

بدوره انهى ريال مدريد إجراءات تجديد عقد حارسه الأوكراني اندريه لونين بشكل ريمي.

ووقع لونين على عقود التجديد مع ريال مدريد حتى صيف عام ٢٠٣٠ ، وذلك في حضور رئيس النادي فلورونتينو بيريز.

ويعد اندريه لونين من العناصر التي يعتمد عليها كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق ، حيث شارك اجمالا في ٤٦ مباراة بجميع المسابقات وحقق مع الميرينجي ١٠ ألقاب.