عاد الساحر البرازيلي.. أول تعليق من نيمار قبل مواجهة الهلال والعين الثأرية في دوري أبطال آسيا للنخبة

عاد الساحر البرازيلي.. أول تعليق من نيمار قبل مواجهة الهلال والعين الثأرية في دوري أبطال آسيا للنخبة
أول تعليق من نيمار قبل مواجهة الهلال والعين الثأرية في دوري أبطال آسيا للنخبة

أعرب البرازيلي نيمار جونيور، نجم نادي الهلال السعودي، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى الملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي عانى منها لمدة عام كامل، حيث دشن عودته أمام العين الإماراتي حامل لقب البطولة الآسيوية، والذي أقصى الزعيم من نصف النهائي للموسم الماضي وانتزع اللقب الذي كان يحمله الفريق السعودي آنذاك.

أول تعليق من نيمار قبل مواجهة الهلال والعين

تم اختيار نيمار ضمن قائمة فريق الهلال التي ستخوض مواجهة العين الإماراتي، مساء الإثنين 21 أكتوبر، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد إعلان التشكيلة ووجوده على مقاعد البدلاء، نشر نيمار عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” (تويتر سابقًا) تغريدة عبّر فيها عن فرحته قائلاً: “سعيد جدًا بهذا الشعور مرة أخرى.. الإحساس بالتوتر اللطيف قبل المباراة دائمًا شعور جميل”.

انضم نيمار إلى الهلال في صيف 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها نحو 90 مليون يورو، حسبما ذكرت تقارير صحفية. لكن الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في أكتوبر 2023 كانت صادمة، حيث خضع لعملية جراحية ناجحة لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي وإصلاح الغضروف المفصلي، مما أبعده عن الملاعب طوال موسم 2023-2024.

هل يتمكن نيمار من المشاركة محليًا مع الهلال؟

عاد نيمار للتدريبات الفردية بالكرة في يوليو الماضي، ولكن الهلال لم يسجله في قائمته المحلية للموسم الحالي، واستبدله بمواطنه رينان لودي؛ ومع ذلك، ضم الهلال نيمار لقائمته الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب، ما يمنحه فرصة اللعب في دوري أبطال آسيا؛ ومن المتوقع أن يتم تسجيل نيمار في القائمة المحلية للهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ليتمكن من المشاركة في بطولات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

حتى الآن، شارك نيمار في 5 مباريات مع الهلال في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع 3 أهداف لزملائه، ويمد عقد نيمار مع الهلال حتى يونيو 2025؛ وخلال فترة غيابه، حقق الهلال ثلاثية محلية في الموسم الماضي، حيث فاز بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، كما توج الهلال بلقب السوبر السعودي في بداية هذا الموسم بعد الفوز الكبير على النصر بنتيجة 4-1.