إعلامي نصراوي ينتقد جدولة مباريات دوري روشن.. “وأقل من 72 ساعة للنصر!”

إعلامي نصراوي ينتقد جدولة مباريات دوري روشن.. “وأقل من 72 ساعة للنصر!”

انتقد الإعلامي السعودي، عبدالعزيز العصيمي، والمشجع لنادي النصر السعودي، نظام جدولة مباريات دوري روشن للمحترفين، ورأى أن فيها من الظلم الكثير للنصر، بينما ظهرت فيها المحاباة لكل من الهلال والأهلي، وكلها أندية سعودية تخوض مباريات في دوري أبطال آسيا للنخبة، واستعجب العصيمي لهذا الأمر بتغريدتين على حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “إكس”.

وتخوض الثلاثة أندية السعودية مباريات في دوري أبطال آسيا للنخبة، اليوم وغدًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية، ويلعب الهلال ضد العين الإماراتي، ويلعب الأهلي أمام الريان القطري مساء اليوم، بينما سيخوض النصر مباراته غدًا أمام نظيره الاستقلال الإيراني في الإمارات، وذلك بعد أن تم نقلها من طهران بسبب الظروف الأمنية الحالية.

ووجه العصيمي الانتقاد اللاذع بسبب لعب النصر ضد الخلود في دوري روشن، يوم الجمعة القادمة في القصيم، ضمن منافسات الجولة الـ8، وهو فاصل زمني قصير جدا عند مقارنته بالفاصل الزمني الآخر لفريقي الهلال والأهلي، حيث تقدر المسافة الزمنية بين اللقائين بأقل من 72 ساعة فقط، بين المباراتين المحلية والقارية.

وقارن العصيمي بين الفواصل الزمنية في الثلاث مبارايات، وقال “الهلال يلعب الإثنين بالعين، ثم يلعب الجولة الثامنة، السبت، وبالرياض، والساعة التاسعة ليلا”.

ثم استطرد اإعلامي السعودي، مستهجنا بجدولة مباريات الثلاثة فرق “ما بين دبي وبريدة لم يكمل النصر 72 ساعة، وفيها سفر للقصيم، بينما يرتاح الهلال 122 ساعة، وبدون سفر، والأهلي يرتاج 98 ساعة وبدون سفر”.

ويواجه الهلال نظيره نادي التعاون في الرياض، يوم السبت القادم، ويواجه الأهلي نظيره الأخدود، مساء الجمعة في جدة.

ثم عاد العصيمي مرة أخرى، وأعاد التغريدة الأولى مع تعليق وإضافة، أراد أن يبينها أيضا بجانب ما قاله، حيث قال بالنص “للمعلومية، كيف لو كانت المباراة كما هي مقررة مسبقا في طهران”.

تعليقات أكثر انتقادا على تدوينة الاعلامي عبدالعزيز العصيمي

علق عدد كبير على تدوينة الاعلامي عبدالعزيز العصيمي، ونأخذ من هذه التدوينات:

قول “سلطان: نصراوي وتبي تستوعب، أنت لو بتستوعب ما شجعت النصر أساسا، وترك إيموجي للضحك.

وقال “سالم الدوسري”: يجي إن شاء الله يوم على من ضام الأندية وسلب حقوقها نهارا جهارا، تسلب حقوقه وكما تدين تدان، (الدنيا دوارة) على الجدولة ومن سواها.