الآن.. مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025.. يا تري النتيجة أي

الآن.. مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025.. يا تري النتيجة أي
مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم

مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم، ينتظر مشجعو كرة القدم العربية بشغف مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، يسعى المنتخب المغربي، المعروف بأسود الأطلس، إلى تعزيز سلسلة انتصاراته بعد الفوز الذي حققه على منتخب ليسوتو بهدف دون رد، سجله إبراهيم دياز في الدقيقة 93 خلال اللقاء الذي أقيم في الجولة الثانية.

مباراة المغرب اليوم

تقام مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى على أرضية ملعب “هونور”، حيث يدخل منتخب أسود الأطلس اللقاء في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، محققًا انتصارين متتاليين على الجابون وليسوتو، يهدف المنتخب المغربي إلى مواصلة انتصاراته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث لم يعرف طعم الهزيمة في الجولتين السابقتين، ويتطلع لتحقيق الفوز اليوم لتعزيز موقعه في القمة.

من ناحية أخرى، يسعى منتخب أفريقيا الوسطى للتعويض بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الجابون بنتيجة 2-0، آملاً في تحقيق انتصاره الثاني بعد فوزه على ليسوتو في الجولة الأولى، على الرغم من ذلك، لم يحقق منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى أي انتصار على المغرب في جميع اللقاءات السابقة بينهما، حيث التقى الفريقان خمس مرات في مختلف البطولات، ونجح أسود الأطلس في الفوز بثلاث مباريات، بينما انتهت مباراتان بالتعادل، كانت آخر مواجهة بينهما في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث انتصر المغرب بهدفين دون رد.

مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم

تحدد مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 اليوم السبت، 12 أكتوبر 2024. ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والعاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025

يبحث العديد من المشجعين المغاربة عن طريقة لمشاهدة مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى بث مباشر، من المتوقع أن تُبث المباراة على قناة بي إن سبورتس 2، بالإضافة إلى القناة الرياضية المغربية التي تقدم مشاهدة مجانية داخل البلاد، إليك تفاصيل مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى:

  • توقيت المباراة: 21:15 بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة: beIN SPORTS 2.
  • معلق المباراة: جواد بده.

تشكيلة المنتخب المغربي اليوم

تتألف تشكيلة الفريق في مباراة اليوم من:

  1. حراسة المرمى: ياسين بونو.
  2. خط الدفاع: أشرف حكيمي، آدم أزنو، حركاس، ونايف أكرد.
  3. خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، وإلياس بن الصغير.
  4. خط الهجوم: إلياس أخوماش، أيوب الكعبي، وعبد الصمد الزلزولي.