“الأحمر ضد الأبيض”.. موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

“الأحمر ضد الأبيض”.. موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024
موعد مباراة الاهلي والزمالك

يترقب الملايين في القارة السمراء المواجهة الكبرى بين المارد الأحمر والغريم التقليدي الفارس الأبيض، وخلال السطور التالية سنتعرف على موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي والقنوات الناقلة للمباراة، حيث ينتظر كلا الفريقين ساعات قليلة وينطلق اللقاء المرتقب، فهما على بعد لحظات من التتويج بلقب قاري جديد، ولهذا يسعى كل فريق لمحاولة الفوز واقتناص اللقب، والذي يعد النادي الأهلي الأقرب حسي ما تتداوله وسائل التواصل الاجتماعي، ونقدم في هذا المقال موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم الإفريقية “كاف” عن موعد مباراة الاهلي والزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، والتي من المقرر إقامتها مساء السوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 الجاري، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية للمرة الثانية على التوالي، ويلتقي الفريقان على ملعب  المملكة آينا بعاصمة السعودية مدينة الرياض، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل الأهلي اللقاء ممثلًا بطل الدوري المصري الممتاز النسخة الماضية بجدارة، بينما يدخل نادي الزمالك اللقاء باعتباره بطل كأس الكونفيدرالية في نسخته السابقة، فكلاهما يبحث عن لقب جديد يُضاف للفريق وللمدير الفني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات والقمر سهيل سات اللقاء الناري المرتقب عبر شاشتها بتعليق المعلق الأشهر في مجال التعليق الرياضي وهو التونسي عصام الشوالي.

وبرزت  أيضًا القناة الأكثر شعبية في مصر بنقلها للمباراة، وهي قناة أم بي سي مصر، والتي سيقوم فيها بالتعليق على اللقاء الإعلامي الشهير مدحت شلبي، والمعلق الرياضي التونسي فارس عوض.

تشكيل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وبعد التعرف على موعد مباراة الاهلي والزمالك نعرض التشكيل المتوقع لكلا الفريقين، حسب تفكير المدرب الفني لكل فريق، ونبدأ بتشكيل المارد الأحمر والذي يتوقع أن يكون على النحو التالي:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله.
  • وفي خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

أما بالنسية لتشكيل الزمالك في مواجهة الأهلي، من المتوقع أن يكون على النحو التالي:

  • حارس المرمى: محمد عواد نظرًا لإصابة محمد صبحي.
  • الدفاع: محمود بنتايك، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثى، عمر جابر.

     

  • الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد زيزو، مصطفى شلبي.

     

  • فى الهجوم: سيف الدين الجزيرى.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

بعد انتهاء اللقاء المنتظر سيتطرق الجميع لمعرفة النتيجة النهائية بين الفريقين، ويمكنكم متابعة موقعنا المتميز لمعرفة نتيجة اللقاء بالأهداف والملخص، كما سنوافي كافة تفاصيل المباراة.