“ الأخضر مع نظيره الأحمر ” القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

“ الأخضر مع نظيره الأحمر ” القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

يستعرض موقع الكويت الإخباري، القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في المباراة التي تقام على على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” في إطار الجولة الرابعه لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، لتحسين الصقور الخضراء  في ترتيب المجموعة الثالثة .

أخر مباراة لعبها السعودية في دور المجموعات

تعرض منتخب السعودي لخسارة فادحة أمام منتخب اليابان بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن إطار الجولة الثالثة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وافتتح التسجيل دايتشي كامادا لاعب منتخب الياباني السجل التهديفي مباراة اليابان والسعودية  عند الدقيقة 14 بصناعة موريتا.

في الشوط الثاني تمكن كوكي أوغاوا لاعب منتخب اليابان تسجيله الهدف الثاني في شباك اليابان بصناعة إيتو في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ، رفع منتخب اليابان من رصيده عند النقطة 9 نقاط لتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الثالثة، بينما توقف رصيد المنتخب السعودي عند النقطة 4 في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

غياب لاعب مهم في مباراة السعودية ضد البحرين

تعرض المنتخب السعودي لضربة مٌوجعه بغياب سعود عبد الحميد نجم نادي روما بسبب حصوله على انذارين  واستدعي روبرت مانشيتي لاعب أهلي جدة بديلا لسعود للمشاركة في مباراة البحرين في إطار الجولة الرابعه في تصفيات آسيا.

تشكيل منتخب السعودي المتوقع لمباراة البحرين

  • في حراسة المرمى: أحمد الكسار.
  • في خط الدفاع: حسن كادش – حسان تمبكتي – علي لاجامي – علي مجرشي.
  • في خط الوسط: مصعب الجوير – ناصر الدوسري – عبد الإله المالكي.
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري – فراس البريكان – أيمن يحيى.

موعد مباراة السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

من المقرر ان تبدأ مباراة السعودية والبحرين مساء الثلاثاء الموافق 15 من شهر أكتوبر 2024، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة  العربية السعودية ، 10 مساءًا بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين

تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت القناة 2 وتعد القناة الناقل الحصري  عبر منطقة الشرق الأوسط،  ومن المقرر ان يعلق على المباراة عامر الخوذيري ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة.