بقيادة ميسي.. الأرجنتين ضد بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

بقيادة ميسي.. الأرجنتين ضد بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
الأرجنتين ضد بوليفيا

مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا تاريخية حيث يستعد المنتخب الأرجنتيني تحت قيادة النجم ليونيل ميسي لخوض مباراة جديدة في تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية وستقام المباراة في ملعب مونومنتال حيث يواجه الأرجنتين نظيره البوليفي في الجولة العاشرة من التصفيات ويسعى المنتخب الأرجنتيني لتحقيق الفوز في هذه المواجهة خاصة بعد التعثر في آخر مباراتين حيث خسر أمام كولومبيا بهدفين لهدف ثم تعادل مع فنزويلا بهدف لمثله ويعتلي منتخب الأرجنتين صدارة التصفيات برصيد 19 نقطة بينما يحتل المنتخب البوليفي المركز السادس برصيد 12 نقطة.

موعد الأرجنتين ضد بوليفيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت مصر والسعودية والرابعة فجرًا بتوقيت الإمارات ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة ترتيب المجموعة بعد تحقيقه الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة بينما خسر في مباراتين في المقابل يأتي منتخب بوليفيا في المركز السادس بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وتعرض للخسارة في 5 مواجهات.

تعد هذه المواجهة الثالثة عشرة بين المنتخبين في آخر ثماني سنوات حيث التقى الفريقان في 12 مباراة خلال تلك الفترة ونجح المنتخب الأرجنتيني في الفوز بـ8 مباريات بينما انتهت 3 مواجهات بالتعادل وتمكن منتخب بوليفيا من تحقيق الفوز في مباراة واحدة فقط.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية

تمتلك قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق بث مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 حيث ستبث مباراة الأرجنتين وبوليفيا على قناة SSC Sport HD1.

كما يمكن للمشجعين متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد وهذا يوفر لهم اختيارات كثيرة لمتابعة الأحداث الرياضية مباشرة.

معلق مباراة الارجنتين امام بوليفيا

أسندت شبكة SSC الرياضية مهمة التعليق على مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026 إلى المعلق عبد الله الغامدي ويعرف الغامدي بأسلوبه المميز في التحليل الرياضي وسيضيف متعة وإثارة للمشاهدين ستقدم القناة تغطية شاملة للمباراة.

تشكيل الارجنتين امام بوليفيا

أما عن التشكيل فمن المتوقع أن يدخل منتخب الأرجنتين مباراته أمام بوليفيا بخطة 4-3-3 وبتشكيلة تتكون من:

  • في حراسة المرمى يقف رولي الغني عن التعريف.
  • أما خط الدفاع فيتولي مولينا وأوتاميندي وروميرو وتاجليافيكو الدفاع عن شباك المنتخب.
  • وفي خط الوسط يأتي دي بول وفرنانديز ولو سيلسو.
  • خط الهجوم يأتي الثلاثي ميسي وألفاريز ومارتينيز لإحراز الفوز للمنتخب.