الأسد في مواجهة حاسمة.. معلق مباراة برشلونة ويانج نويز اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

الأسد في مواجهة حاسمة.. معلق مباراة برشلونة ويانج نويز اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
معلق مباراة برشلونة ويانج نويز

يستضيف ملعب مونتجويك مباراة مهمة بين برشلونة ويونج بويز في إطار الجولة الثانية، حيث يبحث الكثير لمعرفة معلق مباراة برشلونة ويانج نويز في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، حيث يسعى برشلونة لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض جماهيره بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري أمام أوساسونا، بالإضافة إلى محاولة كسب النقاط الأولى في البطولة الأوروبية، عقب خسارته أمام موناكو في الجولة الافتتاحية بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة ارسنال وباريس سان جيرمان اليوم 

معلق مباراة برشلونة ويانج نويز

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس أن أحمد البلوشي سيتولى التعليق على مباراة برشلونة ويونج بويز، ستقام المباراة يوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسعودية، وستبث عبر قناة beIN Sports HD 2 في ملعب لويس كومباني.

موعد مباراة برشلونة ويانج نويز في دوري ابطال اوروبا

من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، بينما ستنطلق في الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

 القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

تبث مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذلك يمكنك متابعة مباراة برشلونة ويونج بويز على قناة beIN Sports HD 2، لمتابعة أقوى الدوريات الأوروبية ومنافساتها، يمكنك استخدام خدمة TOD، إذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في مشاهدة المباريات، يمكنك الاعتماد على Nord VPN.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

التشكيلة المعتمدة ستكون بنظام 4-3-3.

  • حيث سيتولى إنياكي بينيا حراسة المرمى.
  • في خط الدفاع، سيتواجد جوليس كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، وأليخاندرو بالدي.
  • أما في خط الوسط، فسيكون بيدري ومارك كاسادو.
  • وفي خط الهجوم، سيشارك لامين يامال، رافينيا، وفيران توريس، بينما سيكون روبرت ليفاندوفسكي في المقدمة.

تصريحات هانز فليك مدرب برشلونة قبل مباراة اليوم

قال مدرب برشلونة هانز فليك: “يجب علينا أن نتحسن أمام يونج بويز ونحقق الفوز في المباراة، على الرغم من خسارتنا في المباراة الأولى، لن نترك ذلك يؤثر علينا، نحن بحاجة إلى الحصول على أول ثلاث نقاط، ويفضل أن يكون ذلك على ملعبنا، هناك تحديات قادمة، لذا يجب علينا جمع أكبر عدد ممكن من النقاط.”

وأضاف: “تشيزيني غير متواجد هنا الآن، ولا أرغب في مناقشة لاعبين ليسوا ضمن الفريق، لا يوجد لاعب مضمون للعب أساسيًا، وهذه قاعدة وضعتها، لقد تحدثت معه، لكنني سأتوقف عند هذا الحد، يمكنكم سؤالي مرة أخرى يوم السبت في المؤتمر الصحفي.”