الاتحاد الإنجليزي يُعلن تتويج بالمر أفضل لاعب في الشهر بالبريميرليج

الاتحاد الإنجليزي يُعلن تتويج بالمر أفضل لاعب في الشهر بالبريميرليج
بالمر

أعلن الاتحاد الإنجليزي عبر حسابة الرسمي، عن تتويج كول بالمر مهاجم  نادي تشيلسي أفضل لاعب  في شهر سبتمبر الماضي، بعد تألقه  مع البلوز خلال الفترة  في الدوري الإنجليزي الممتاز .

كتب حساب  الدوري الإنجليزي عبر موقع التواصل الإجتماعي ” أكس ” في تغريدة  جاءت  كالتالي :” لاعبك المفضل لشهر سبتمبر  كول بالمر.

وشهدت  منافسة أفضل لاعب خلال الشهر الماضي “سبتمبر”  مع بالمر لاعب نادي تشيلسي و  لويس دياز نجم ليفربول وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، بالإضافة إلى إرلانج هالاند هداف مانشستر سيتي وديفيد رايا وجابرييل نجم أرسنال.

وتمكن بالمر تسجيل 6 أهداف من خلال 8 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي ،وينافس  الإنجليزي مع  نظيره هالاند على صراعه على هداف الدوري الإنجليزي.

في سياق مٌتصل، يستأنف نادي تشيلسي  مباريات الدوري الإنجليزي،  مع لقاء هام أمام ليفربول  في المباراة التي تقام على استاد أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة ليفربول وتشيلسي مساء الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر القادم في تمام  الساعة 6.30 مساء بتوقيت القاهرة ، و 6.30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 7.30 مساء بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في قمة الجولة الثامنة

تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي على الهواء مباشرة على قنوات بي إن سبورت القطرية ، على الهواء مباشرة ، بتعليق علي محمد علي ليكون معلقًا وواصفا على أحداث المباراة .