“البارسا يثأر من البايرن”.. هاتريك رافينيا ونتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا

“البارسا يثأر من البايرن”.. هاتريك رافينيا ونتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا
هاتريك رافينيا ونتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا

انتهت نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بفوز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث أكمل البلوجرانا الثأر من الكتيبة البافارية على يد هانز فليك الذي قاد الخصم قبل أربعة أعوام للفوز على فريقه الحالي بثمانية أهداف مقابل هدفين، وسجل رافينيا دياز ثلاثة أهداف “هاتريك” في اكتساح برشلونة للبايرن بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي 2024-2025.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich

سجل رافينيا دياز، أول أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ لصالح فريقه في الدقيقة الأولى، بعد تلقيه تمريرة من زميله فيرمين لوبيز، توغل رافينيا بالكرة داخل منطقة الجزاء، حيث تمكن من مراوغة الحارس وسدد تسديدة أرضية قوية سكنت الشباك؛ في الدقيقة 10، ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح بايرن ميونخ بداعي التسلل على هاري كين، الذي كان قد سجل الهدف قبل إلغائه.

واستطاع هاري كين أن يعيد التوازن لبايرن ميونخ بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 18، جاء الهدف بعد عرضية متقنة من سيرجي جنابري من الجهة اليسرى، حيث استقبل كين الكرة عند حدود منطقة الـ6 ياردات وسددها مباشرة لتسكن الزاوية اليمنى للمرمى؛ وفي الدقيقة 37، تمكن روبرت ليفاندوفسكي من منح برشلونة الهدف الثاني، بعد تمريرة من فيرمين لوبيز. سدد ليفاندوفسكي الكرة من داخل منطقة الجزاء، حيث وجدت طريقها إلى المرمى الخالي.

وعاد رافينيا دياز ليسجل هدفه الثاني في المباراة والثالث لبرشلونة في الدقيقة 45، بعد تمريرة طولية من مارك كاسادو، توغل رافينيا بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد تسديدة رائعة بقدمه اليمنى، لتستقر الكرة في الشباك على يسار الحارس مانويل نوير، وأكمل رافينيا الهاتريك بعد أن سجل الهدف الرابع في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ترتيب برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يتواجد فريق برشلونة في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط من خلال تحقيقه الفوز في مباراتين مقابل خسارة واحدة؛ على الجانب الآخر، يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثالث والعشرين برصيد 3 نقاط، وذلك بعد أن تمكن من الفوز في مباراة واحدة بينما تلقى هزيمتين.