الجولة “8”.. موعد مباراة العروبة والشباب في دوري روشن 2024-2025 ورابط حجز تذاكر المباراة

الجولة “8”.. موعد مباراة العروبة والشباب في دوري روشن 2024-2025 ورابط حجز تذاكر المباراة

يشهد دوري روشن السعودي للمحترفين، منافسات قوية غدًا، الخميس، الموافق 24-10-20024، ومن هذه المنافسات ما سنتناوله في هذا المقال، والذي ستدور كلماته عن موعد مباراة العروبة والشباب، والتي تتجه أنظار الجماهير السعودية غدًا إليها، على أرض ملعب جامعة الجوف في سكاكا بالمملكة العربية السعودية، لمتابعة أحداث هذا الحدث، ضمن منافسات الجولة الثامنة في الدوري السعودي.

وتداولت مصادر صحفية معلومات شبه مؤكدة عن غياب ثلاثة لاعبين عن نادي الشباب أمام العروبة بسبب الإصابة، وهؤلاء اللاعبين هم: البلجيكي يانيك كاراسكو، والإيطالي جاك بونافينتورا، والكولومبي جوستافو كويلار.

وتدور غدًا، الخميس، في دوري روشن، مباريات أخرى ضمن منافسات نفس الجولة بين الاتحاد والرياض، والوحدة والخليج.

تصريحات المدربين قبل المباراة

صرح المدير الفني للعروبة، البرتغالي ألفارو باتشيكو، الليلة أثناء المؤتمر الصحفي بعدد من التصريحات حول المباراة، وقال بأنه ليس من المدربين الذين يخلقون الأعذار، فالغيابات تحدث طبيعية في عالم كرة القدم، وليست عذر.

وأعرب باتشيكو عن سعادته بمواجهة مواطنه، المدير الفني للشباب، فيتور بيريرا، غدًا، وقال “لا شك هو مدرب مميز ولديه عناصر جيدة، وستكون مباراة الغد تنافسية”.

وعلى الجانب الآخر، فقد صرح بيريرا حول اللقاء قائلاً “نحن خارجين من هزيمتين متتاليين، ولابد من عمل شئ إيجابي في مباراة العروبة من أجل الخروج من هذه الفترة”.

وأضاف المدير الفني البرتغالي للشباب “نواجه فريقا محفزا بعد فوزه على الاتفاق، فريق به عناصر جيدة، وخطير، يجيد اللعب الجيد من الضربات الثابتة لأن لديه لاعبين طوال القامة، ولديه مدرب جيد، أنا أعرفه، لكننا سنقاتل من أجل الثلاثة نقاط”.

متى موعد مباراة العروبة والشباب غدًا؟

وتنطلق غدًا، الخميسن الموافق 24 أكتوبر 2024، مباراة العروبة أمام الاتحاد على أرض ملعب جامعة الحوف بمدينة سكاكا، وتبدأ صافرة الحكم إيذانا بالضربة الأولى في تمام الساعة السادسة والربع مساءً (6:15 p.m).

رابط حجز تذاكر مباراة العروبة ضد الشباب

والآن، إليك رابط حجز تذاكر المباراة، بالإضافة إلى خطوات وطريقة الحجز، وذلك على النحو التالي:

  • أولاً: يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني «Webook» أو ادخل على هذا الرابط مباشرة.
  • ثانياً: اضغط على أيقونة «احجز التذاكر»، وبعده حدد عدد التذاكر التي تريدها.
  • ثالثاً: اختر طريقة الدفع المناسبة لك، وانتظر رسالة التأكيد على هاتفك.
  • رابعاً: قم بتأكيد الحجز.