الحكم قطري.. موعد مباراة فلسطين والكويت في الجولة 4 بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وطريقة حجز التذاكر

الحكم قطري.. موعد مباراة فلسطين والكويت في الجولة 4 بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وطريقة حجز التذاكر

أعلنت دولة قطر بشكل أكيد عن استضافتها لمباراة منتخب فلسطين ومنتخب الكويت في الجولة 4 بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك، وفي هذا الموضوع سوف نوافيكم بموعد انطلاق المباراة، وطريقة حجز التذاكر، وكذلك سنستعرض موقف كلا المنتخبين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب فلسطين والكويت كلا من: الأردن، والعراق، وكوريا الجنوبية، وعمان.

موعد مباراة فلسطين والكويت في تصفيات كأس العالم

ستقام مباراة فلسطين والكويت بمشيئة الله تعالى على أرضية ملعب جاسم بن حمد ضمن مبارايات الدور الثالث بالجولة 4 من تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لكأس العالمك 2026، وذلك في تمام السابعة بتوقيت الدوحة والرياض.

ويحتوي استاد جاسم بن حمد (بيت نادي السد القطري)  16 ألف من المقاعد العامة، بعد أن تم تطويره مؤخرا.

ويرقد منتخب الكويت في المركز الخامس في ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد نقطتين بعد أن لعب 3 مبارايات، خسر في واحدة وتعادل في اثنين، فيما يتمركز منتخب فلسطين في المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة، تعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراتين.

طريقة حجز تذاكر لقاء الكويت وفلسطين

وعن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لحجز تذاكر لقاء فلسطين والكويت، يمكن حجز تذاكر المباراة باتباع الخطوات الآتية:

موعد مباراة فلسطين والكويت في الجولة 4 بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وطريقة حجز التذاكر

  • 1- اضغط على رابط “حجز تذاكر مباراة فلسطين والكويت“.
  • 2- انقر على صورة المباراة، أو على أيقونة حجز المباراة أمامك.
  • 3- سجل الدخول في منصة حجز التذاكر، وهو شرط أساسي أن يكون لديك حساب، فإذا لم يكن لديك حساب، فعندئذ يجب عليك إنشاء حساب جديد (في حال كانت هذه هي أول مرة تدخل فيها الموقع للحجز).
  • 4- الآن عليك تحديد الفريق الذي ستدخل المباراة من أجل تشجيعه.
  • 5- حدد عدد التذاكر الذي تريد حجزها، وفئة التذكرة الذي تريد حجزها (كل تذكرة ولها سعرها الخاص)
  • 6- الآن عليك التوجه إلى صفحة الدفع، وبعدها أدخل بيانات الدفع الخاصة بك، ثم ادفع، وبذلك تكون قد أنجزت مهمة الحجز لتذاكر مباراة فلسطين والكويت التي تعتبر قمة عربية فريدة من نوعها.

طاقم تحكيم المباراة قطري 100%

وعلى مستوى التحكيم، فإن من سيدير المباراة، هو الطاقم التحكيمي القطري، بقيادة عبدالرحمن الجاسم، والحكام المساعديم هم: طالب سالم، وسعود أحمد، وحكم الفار هو عبدالله العذبة، ومساعده زاهي اتلشمري، والحكم الرابع هو محمد الشمري.

جدير بالذكر أن ادارة المباراة نبهت على الموقع الرسمي لحجز تذاكر اللقاء، أنه يجب على جميع الأعمار  الحصول على تذكرة إذا كانوا يرغبون في حضور المباراة.