الدوري الإنجليزي| موعد مباراة تشلسي ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة.. تشلسي بالقوة الضاربة

الدوري الإنجليزي| موعد مباراة تشلسي ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة.. تشلسي بالقوة الضاربة

تنطلق مباراة أخرى مثيرة من مبارايات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم حيث يلعب تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الجولة السابعة من البريميرليج على ملعب ستانفورد بريدج ملعب البلوز في العاصمة لندن. يسعى تشيلسي إلى الحفاظ على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الذي يلاحقه فيه استون فيلا وأيضا الضغط على أرسنال صاحب المركز الثالث، حيث يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

متى موعد مباراة تشيلسي و نوتينجهام؟

تنطلق المباراة في الثانية بتوقيت جرينيتش والرابعة بتوقيت مصر والسعودية على ملعب ستانفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن، ويتولى الحكم الانجليزي كريس كفانا إدارة لقاء البلوز ونوتينجهام فورست اليوم. وعلى الجانب الاخر يأمل نوتينجهام فورست العودة من ستانفورد بريدج بالثلاث النقاط التي تنقله من المركز الحادي عشر إلى المركز السادس.

تشكيل مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام المتوقع

من المتوقع أن يكون تشكيل تشيلسي كالتالي: سانشيز، كوكوريلا، كولويل، فوفانا، جوستو، كايسيدو، إنزو، سانشو، بالمر، مادويكي، جاكسون. ويغيب عن تشيلسي في هذه المباراة كلا من كيلمان ورايس جيمس.

بالمر لاعب تشلسي
بالمر لاعب فريق تشلسي

ومن المتوقع أن يكون تشكيل نوتينجهام كالتالي: سيلس، أينا، ميلنكوفيتش، مورينو، موريلو، انديرسن، ياتس، إيلانجا، هودسن اودوي، جيبس وايت، وود. وتمثلت غيابات نوتينجهام امام تشيلسي في كلا من دانيلو وسينجرا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نوتينجهام

تنقل شبكة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط مباراة تشيلسي و نوتينجهام على قناة بين سبورت اتش دي 2.

وفي أوروبا تتعدد القنوات الناقلة للمباراة حيث تنقل على عدة شبكات مثل شبكة سكاي سبورتس و كذلك TNT بطولة البريميرليج.

حقق تشيلسي الانتصار في الجولة الماضية ضد برايتون برباعية لهدفين في مباراة شهدت تألق بالمر الذي أحرز ثلاثة أهداف ضمنت له الحصول على رجل مباراة تشيلسي السابقة، ولذلك تعول عليه جماهير تشيلسي اليوم أمام نوتنجهام.

أما نوتنجهام فوريست فتكبد الخسارة أمام فريق فولهام بهدف للا شيىء في المباراة السابقة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبهذا يدخل نوتنجهام مباراة تشيلسي بشعار لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية حتى لا تتعقد أمور الفريق في جدول الدوري الإنجليزي منذ أسابيعه الأولى.