الرابع “الريال ضد البارسا”.. نتيجة ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكلاسيكو بالدوري الأسباني ولقاء صادم للعمالقة

الرابع “الريال ضد البارسا”.. نتيجة ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكلاسيكو بالدوري الأسباني ولقاء صادم للعمالقة

ماتش ريال مدريد وبرشلونة ، من أكثر ما يبحث عنه المشجعين في الوطن العربي ضمن القمة النارية التي تنطلق مساء اليوم بين نادي الريال والبارسا، ولهذا يبحث الجميع عن القنوات المقرر أن تنقل ماتش ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الليجا الإسبانية، والتي حتى الآن يتصدرها نادي برشلونة على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد، والجدير بالذكر أن أنظار العالم تتجه خلال هذه اللحظات نحو ملعب سنتياجو برنابيو المقرر إقامته، ويرغب نادي Real Madrid تضييق الخناق على Barcelona من خلال حصد نقاط المباراة والصدام معه في ترتيب الليجا.

ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم

من المنتظر إنطلاق أحداث كلاسيكو الأرض بين الريال والبارسا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويدخل عمالقة الدوري الأسباني في لقاء حماسي وقوي حيث يرغب كلاهما في إقتناص نقاط الفوز الليلة سواء لبقاء البارسا متواجد بالقمة أو صعود ريال مدريد إلى المركز الأولى، وسوف نتابع معكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنقل أحداث قمة الدوري الإسباني المقرر انطلاقها بعد دقائق قليلة من الآن عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، والتي يلزم دفع اشتراك بها حتى تستطيع متابعة اللقاء، وتذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة beIN Sports HD 1، ويعلق على أحداث كلاسيكو الأرض المعلق المتألق “عصام الشوالي”.

نتيجة مباراة كلاسيكو الأرض اليوم

يقود تشكيل البارسا اليوم النجم ليفاندوفسكي أمام الريال كما يتواجد لامين يامال ضمن خط الهجوم، في حين يمتلك ريال مدريد خط هجوم قوي كذلك يضم فينيسيوس، كليان مبابي، بيلينجهام  مما يجعل اللقاء حماسي بشكل كبير.

لا يزال التعادل السلبي يسيطر على أجواء مباراة Real Madrid Vs Barcelona حيث يكاد أن تصبح المباراة متكأفاة إلى حد ما بالرغم من تسجيل الريال بهدف ولكن بعد العودة إلى تقنية الفار تم إلغاءه في الدقيقة 31 من مجريات الشوط الأول، كما حصل اللاعب “مارك كاسادو على كرت أصفر في الدقيقة 44.

يستمر برشلونة في التواجد بالصدارة بعد تسجيل 4-0 في مرمى الريال ويملك البارسا 30 نقطة تجعله متربع في الصدارة وبعد الملكي الذي يمتلك 24 نقطة كما هي.

  • سجل ليفاندوفسكي أول أهدف اللقاء بالدقيقة 54.
  • قام بتسجيل الثاني ليفاندوفسكي بالدقيقة 56.
  • الثالث لصالح عن طريق لامين جمال.
  • الهدف الرابع لبرشلونة عبر دياز.
  • نهاية المباراة بفوز برشلونة على حساب الريال برباعية نظيفة دون أي أهدف من قبل الأبيض.