الريال يشن ريمونتادا بهاتريك فينيسيوس.. نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند Real Madrid vs Borussia Dortmund في دوري أبطال أوروبا

الريال يشن ريمونتادا بهاتريك فينيسيوس.. نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند Real Madrid vs Borussia Dortmund في دوري أبطال أوروبا
الريال يدشن ريمونتادا وهاتريك فينيسيوس.. نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند Real Madrid vs Borussia Dortmund في دوري أبطال أوروبا

شن ريال مدريد ريمونتادا جديدة ضد بوروسيا دورتموند على ملعبه وأمام جماهيره في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” ليقود الميرنجي للعودة من التأخر بهدفين نظيفين للفوز بخماسية، ويستمر الملكي في تقديم السحر على مسرح أحلام الميرنابيو في ليالي الأبطال.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند Real Madrid vs Borussia Dortmund

سجل دونيايل مالين الهدف الأول لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 30 من المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة متقنة من زميله جيراسي، استقبل مالين الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة، لتسكن الشباك على يسار الحارس تيبو كورتوا؛ بعد ذلك، أحرز جيمي بينو جيتينز الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 34، استقبل جيتينز عرضية أرضية من دولين مالين بتسديدة مباشرة، لتجد طريقها إلى الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تمكن أنطونيو روديجر من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح ريال مدريد في الدقيقة 60، جاء الهدف بعد عرضية متقنة من كيليان مبابي من الجهة اليمنى، حيث ارتقى روديجر برأسه بشكل رائع ليضع الكرة في منتصف المرمى؛ بعد ذلك، في الدقيقة 62، أحرز فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد.

وفي الدقيقة 83، أضاف لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لصالح ريال مدريد، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ثم في الدقيقة 86، سجل فينيسيوس جونيور هدفه الثاني والرابع لريال مدريد، بعد انطلاقة سريعة من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء، حيث سدد تسديدة أرضية سكنت الشباك على يسار الحارس كوبيل؛ وفي الوقت بدل الضائع، وتحديدًا في الدقيقة 90+3، سجل البرازيلي “الهاتريك” والهدف الخامس لفريقه بتسديدة يسارية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، لتدخل الكرة في أعلى المرمى.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال أوروبا

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط بانتصاره العريض على بوروسيا دورتموند، ليرتقي إلى المركز التاسع في ترتيب دوري أبطال أوروبا، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 8 أهداف في ثلاث مباريات، فيما استقبلت شباكه 4 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 6 نقاط أيضًا، ولكن يتواجد في المركز الخامس متفوقًا بفارق الأهداف، حيث تجح لاعبوه في تسجيل 12 هدفًا في أول ثلاث مباريات، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف، بينها 5 من ريال مدريد فقط.