الريال يواصل التألق .. نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو 2-1 اهداف اليوم في الدوري الإسباني

الريال يواصل التألق .. نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو 2-1 اهداف اليوم في الدوري الإسباني

واصل ريال مدريد إبداعه في الدوري الإسباني بتحقيق فوز مثير على سيلتا فيجو بنتيجة 2-1 اهداف في الجولة العاشرة، وقد شهدت المباراة تفوق الملكي على منافسه جاءت بلمسات ساحرة من النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي كان حاسمًا في تسجيل وصناعة الفرص.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

انتهت المباراة بفوز الريال بهدفين مقابل هدف.

مبابي يتألق بهدف رائع وتسلل يحرم فينيسيوس من هدف آخر

منذ بداية اللقاء، ظهر مبابي بروح قتالية عالية وسجل اول هدف للريال في الدقيقة 20 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليترك حارس سيلتا في موقف لا يُحسد عليه، حيث سكنت الكرة الشباك وألهبت حماس الجماهير.

وفي الدقيقة 54، صنع كيليان فرصة مثالية لزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، لكن التسلل أفسد فرحة الهدف بعدما كان مبابي متقدمًا بخطوات قليلة على مدافعي سيلتا، ليحرم ريال مدريد من تعزيز النتيجة ومع ذلك، استمر مبابي في إزعاج دفاعات سيلتا طيلة المباراة.

لحظات مثيرة وأرقام مميزة لمبابي

لم يتوقف دور مبابي عند التسجيل فقط، فقد أضاع فرصة ذهبية في الدقيقة 59 بعد استغلال خطأ دفاعي قاتل من سيلتا فيجو، لكنه لم يستطع السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء لتضيع فرصة تعزيز التقدم.

وعلى الرغم من الفرص الضائعة، استمر مبابي في التألق حتى تم استبداله في الدقيقة 82 وقدم الفرنسي مباراة مميزة بالأرقام، حيث لمس الكرة 46 مرة وحقق دقة تمرير وصلت إلى 88% وقد أطلق تسديدتين على المرمى، بينما تصدى مدافعي سيلتا للثانية.

إحصائيات مبابي في مباراة اليوم امام سيلتا فيجو

خلال مباراة اليوم قدم مبابي أداءً قويًا وساهم في تحريك الهجوم الملكي، حيث فاز في 3 التحامات من أصل 9 وارتكب خطأ واحد فقط، كما أنه حصل على خطأين في مواجهاته مع مدافعي سيلتا.

وبهذا الانتصار، يواصل ريال مدريد تصدره للدوري الإسباني ويثبت أنه منافس قوي بفضل تألق نجومه وفي مقدمتهم كيليان مبابي الذي يواصل إبهار عشاق الكرة الإسبانية ومشجعي الميرنجي على حد سواء.