الزمالك وبيراميدز في مواجهة حاسمة: صراع الألقاب والإثارة على أرض ملعب الإمارات اليوم

الزمالك وبيراميدز في مواجهة حاسمة: صراع الألقاب والإثارة على أرض ملعب الإمارات اليوم
الزمالك وبيراميدز

يدخل الزمالك اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيقه لقب السوبر الأفريقي وهو ما يشكل دافع قوي للاعبي الفريق من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات وإثبات أن الفوز على الأهلي لم يكن مجرد صدفة، حيث يعتمد الفريق على دعم جماهيره الكبيرة التي يتوقع أن تقدم الدعم اللازم في استاد آل نهيان، حيث يأمل اللاعبون أن يساعدهم هذا الحافز في استعادة روحهم القتالية وعزيمتهم.

الزمالك وبيراميدز في مواجهة حاسمة

يتطلع ثلاثة لاعبين من الزمالك إلى الاستمرار في تألقهم خلال البطولة بعد الأداء الجيد الذي قدموه في السوبر الأفريقي، حيث يتصدرهم ناصر منسي الذي أصبح رمز محبب لدى الجماهير إلى جانب اللاعب المغربي محمود بن تراكي الذي تألق بشكل ملحوظ في الجبهة اليسرى، كما يعتبر الحارس محمد عواد من أبرز اللاعبين، حيث جاءت الفرصة له لتثبيت أقدامه في حماية مرمى القلعة البيضاء بفضل الظروف التي أتيحت له.

تحفيز ومكافآت داخل نادي الزمالك

خصص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مكافآت استثنائية للاعبي الفريق كحافز لهم لتحقيق بطولة السوبر المصري وقد تعهد اللاعبون خلال الاجتماع الذي عقد معهم ببذل أقصى جهدهم لإسعاد الجماهير واستمرار النجاحات التي حققها الفريق قبل بداية الموسم.

التشكيل المتوقع لفريق نادي الزمالك أمام بيراميدز

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك على التشكيلة التي سيخوض بها الفريق مباراته ضد بيراميدز، حيث سيظل محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود بن تراكي في الجبهة اليسرى، حيث إن  التشكيل المتوقع يتكون من:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في الدفاع: حمزة المثلوثي/حسام عبد المجيد/عمر جابر/محمود بن تراكي.
  • بينما يتكون خط الوسط من: ناصر ماهر/عبد الله السعيد/زياد كمال..
  • في الهجوم: سيف الجزيري/ زيزو/مصطفى شلبي.

كما يعتبر جوميز أن وجود ناصر منسي على دكة البدلاء أمرحيوي، حيث يمثل ورقة رابحة يمكنها إحداث الفارق عند دخوله اللقاء كبديل، كما أظهر في مباراة السوبر الأفريقي إلى جانب منسي يعتبر كل من شيكابالا/ محمد شحاتة/ عمر فرج/ البولندي كونراد ميشالاك من الخيارات الإضافية التي يمكن الاعتماد عليها في لحظات الحسم.

موقف فريق بيراميدز من المباراة اليوم

يدخل فريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز المباراة محمل بمسؤوليات كبيرة بعد تحقيقه كأس مصر مما يعكس سعيه لإثبات نفسه كفريق بطولات ويعتبر الفوز باللقب الأخير بمثابة انطلاقة جديدة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب في المستقبل.

كما يعتمد فريق بيراميدز تحت قيادة مديره الفني كرونوسلاف يورتشيتش على الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية آملاً أن تكون لها تأثير إيجابي في مواجهة الزمالك وقد نجح الفريق في ضم عدد من اللاعبين المميزين مثل عبد الرحمن مجدي / صديق إيجولا / يوسف أوباما / وطارق علاء.

التشكيل المتوقع لنادي بيراميدز

من المتوقع أن يدخل بيراميدز المباراة بالتشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد الشيبي/ أحمد سامي/ محمود مرعي/ محمد حمدي.
  • أما في خط الوسط فسيتواجد بلاتي توريه/مهند لاشين/ عبد الرحمن مجدي الذي قد يحل محله أحمد توفيق.
  • وفي خط الهجوم سيشارك مصطفى فتحي/ رمضان صبحي الذي قد يتبادل المراكز مع صديق أوجولا وفيستون مايلي.