السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 المباراة كاملة بالتفصيل

السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 المباراة كاملة بالتفصيل
السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 المباراة كاملة بالتفصيل

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 والمعلقين للقاء الذي يترقبه الملايين مساء اليوم، في واحدة من السهرات الكروية الممتعة بعالم الساحرة المستديرة. ومن خلال هذا التقرير، نسلط الضوء على جوانب بارزة من المباراة، ونتطرف للكشف عن تاريخ مواجهات كلا المنتخبين وترتيبهما في المجموعة.

حيث وقع منتخب السعودية والبحرين في مجموعة تضم اليابان وأستراليا وإندونيسيا والصين، وهي المجموعة “ج” والتي تُعتبر من أقوى مجموعات تصفيات كأس العالم 2026.

السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

يحتل المنتخب الياباني صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم أستراليا برصيد 4 نقاط، والسعودية ثالثاً بـ 4 نقاط بالتساوي مع البحرين، وفي المركز الخامس إندونيسيا برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات، ثم الصين بدون نقاط.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة السعودية ضد البحرين في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والقاهرة، عبر ملعب الملك عبد الله الدولي في مدينة جدة.

يُمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية ضد البحرين اليوم، عبر قناتي الكأس وبي إن سبورتس، وإليكم جدول المباراة بالقنوات الناقلة والمعلقين.

المباراة السعودية ضد البحرين
الموعد التاسعة مساءً بتوقيت البلدين
القنوات الناقلة beIN Sports 2

Al Kass 5

Al Kass 7

المعلقين عامر الخوذيري عبر بي إن سبورتس

سمير اليعقوبي عبر قناة الكأس 5

وأتضح أن منتخب السعودية والبحرين التقيا في 37 مباراة في جميع المسابقات، فاز الأخضر في 19 مباراة وخسر في 7 مباريات، وحل التعادل في 11 مباراة جمعت بينهما. اهتزت شباك البحرين بـ 55 هدف، مقابل 26 هدفاً سجلوا في شباك الأخضر.

منتخب البحرين يواجه الاختراق

تعرض موقع الاتحاد البحريني لكرة القدم للاختراق، قبل ساعات من مباراته أمام المنتخب السعودي، وهو ما دفع الجهة المختصة لإخطار اللاعبين بالوضع وإعلامهم بإمكانية اختراق حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط تحذيرات ومخاوف حول الوضع.

ونقلت صحيفة “الوطن” المحلية، أن حسابات منتخب البحرين الاجتماعية، بما فيها موقعها الإلكتروني، تعرض لـ “هجمات سيبرانية” أودت لتعطل الصفحات الرسمية، وسط محاولات لاختراق حسابات اللاعبين، وهو ما دفع الجهة المختصة لإطلاق تحذيراتها ونشر التعليمات والنصائح لحين السيطرة على الأمر.