الشروط الثاني.. مباراة البرتغال وبولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية 2025.. عصر رونالدو يبدأ من جديد

الشروط الثاني.. مباراة البرتغال وبولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية 2025.. عصر رونالدو يبدأ من جديد
مباراة البرتغال وبولندا اليوم

مباراة البرتغال وبولندا اليوم، سيطرة واضحه للبرتغال حتى الآن على بولندا، كانت حيث تترقب جماهير كرة القدم الأوروبية مباراة البرتغال ضد بولندا ضمن فعاليات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024-2025، خاصة مشجعو منتخب البرتغال المعروف ببراعته في اللعبة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب البرتغال وبولندا

يمكنكم متابعة مباراة البرتغال وبولندا مباشرة على قناة beIN SPORTS HD 1 التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرةؤ كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق “تود”، الذي يعد الناقل الحصري لمباريات دوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يمكنكم استخدام التطبيق على الهواتف المحمولة ومن ثم توصيلها بشاشات العرض الكبيرة للاستمتاع بالمباراة.

مباراة البرتغال وبولندا اليوم

قامت مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت، الموافق 12 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، تجرى المباراة على ملعب “وارسو الوطني” كجزء من الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في البطولة.

معلق مباراة البرتغال وبولندا اليوم

عينت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المذيع الرياضي المعروف عصام الشوالي، ليقوم بالتعليق على مباراة البرتغال وبولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية.

بولندا ضد البرتغال

استعد منتخب البرتغال لمواجهة قوية أمام بولندا، حيث يسعى لتحقيق انتصار مهم يعزز فرصه في المنافسة على اللقب الثاني لدوري الأمم الأوروبية، إضافة إلى الحفاظ على صدارته في المجموعة، يعتمد المنتخب البرتغالي على خبرات نجمه الكبير كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليًا مع فريق النصر السعودي.

في المقابل، يستفيد منتخب بولندا من قدرات لاعبيه المخضرمين، مثل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، الذي يعد أحد أبرز هدافي الدوري الإسباني، وبيوتر زيلينسكي لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي.، يذكر أن البرتغال حققت فوزًا مثيرًا على كرواتيا في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، بفضل هدف رونالدو الذي سجل الهدف رقم 900 في مسيرته، ثم واصل الانتصارات بفوز آخر بنفس النتيجة على إسكتلندا في الجولة الثانية من المجموعة.

ترتيب مجموعة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية

ترتيب مجموعة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية هو كما يلي:

  1.  منتخب البرتغال: 6 نقاط.
  2. منتخب كرواتيا: 3 نقاط.
  3. منتخب بولندا: 3 نقاط.
  4. منتخب إسكتلندا: بدون نقاط.

تشكيل منتخب البرتغال ضد بولندا

سيكون تشكيل منتخب البرتغال أمام بولندا كما حدده المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، مع اعتماد طريقة اللعب 4-3-3 المعتادة.

  1. في حراسة المرمى، سيتواجد ديوجو كوستا.
  2. بينما سيتألف خط الدفاع من ديوجو دالوت، دانيلو بيريرا، روبن دياز، وجواو كانسيلو.
  3. أما في خط الوسط، فسيتكون من روبن نيفيز، برونو فيرنانديز، وجواو بالينيا.
  4. وفي خط الهجوم، سيقود الفريق كل من برناردو سيلفا، رافائيل لياو، وكريستيانو رونالدو.