“الصليبي يضرب ريال مدريد“ بيلينجهام مهدد بالغياب عن الكلاسيكو .. وبيريز يحدد بديل كارفاخال

“الصليبي يضرب ريال مدريد“ بيلينجهام مهدد بالغياب عن الكلاسيكو .. وبيريز يحدد بديل كارفاخال

حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على نظيره فياريال بهدفين مقابل لا شيء في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الممتاز، وبذلك يرتقي ريال مدريد للنقطة 21 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة متصدر ترتيب الليجا بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف عن الميرينجي. أما فياريال فتجمد رصيده عند النقطة 17 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع ولكن بعدد مباريات أقل.

ملخص أحداث مباراة الريال وفياريال

ساهم الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي بشكل كبير في تحقيق ريال مدريد الفوز ضد فياريال، حيث سجل اللاعب الهدف الأول للنادي الملكي في الدقيقة الرابعة عشر بصناعة من الكرواتي لوكا مودريتش.

وفي الشوط الثاني عاد فالفيردي ليزيد من بصمته بصناعته للهدف الثاني الذي وقع عليه فينيسيوس جونيور في الدقيقة الثالثة والسبعين.

وشهدت المباراة إصابة مروعة للظهير داني كارفخال تأكد على إثرها غيابه عن لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة في قمة مباريات الدوري الإسباني في الجولة بعد القادمة والتي سيتصارع خلالها ريال مدريد وبرشلونة على صدارة الليجا الإسبانية.

خسارة كبيرة للريال قبل الكلاسيكو: إصابة كارفاخال

غادر الظهير الأيمن الإسباني لاعب فريق ريال مدريد المباراة بعدما تعرض لإصابة قاسية أمس أمام فياريال. وبالتالي من المرجح أن يغيب كارفاخال عن ريال مدريد أمام برشلونة في لقاء الكلاسيكو الجولة بعد القادمة مما يسبب قلقا كبيرا لمشجعي المرينجي.

اصابة كارفاخال لاعب ريال مدريد
اصابة كارفاخال لاعب ريال مدريد

وتأكد غياب اللاعب عن مباراة ريال مدريد ضد برشلونة وكذلك عن باقي مباريات الموسم، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ويسعى ريال مدريد إلى تعويض اللعب بضم المغربي أشرف حكيمي لاعي باريس سان جيرمان الفرنسي، يذكر أن أشرف حكيمي كان لاعبا سابقا لدى ريال مدريد قبل انتقاله الى بروسيا دورتمند لينتهي به الرحال في حديقة الأمراء.

وعلى جانب اخر، يعاني متوسط ميدان الفريق جود بيلينجهام من مشكلة على مستوى الكتف تستدعي الخضوع للجراحة في الفترة القادمة، وهو ما يخشاه مشجعو الميرينجي حيث قد تؤثر الإصابة على اللاعب خلال مباراة الكلاسيكو القادمة. ولكن من المرجح أن يخضع بيلينجهام للجراحة بعد لقاء برشلونة وبالتالي غياب اللاعب عن الكلاسيكو هو أمر مشكوك فيه حتى الآن.

الموقعة القادمة: موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

تترقب جماهير ريال مدريد موعد المباراة القادمة أمام سيلتا فيجو باعتبارها الاختبار الأخير قبل الميعاد المنتظر أمام برشلونة في الكلاسيكو. وحدد الاتحاد الإسباني <<ليجا>> موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو لتكون في التاسع عشر من أكتوبر الجاري في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والرياض.