العميد ضد العنيد.. مباراة اتحاد جدة ضد الجندل اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

العميد ضد العنيد.. مباراة اتحاد جدة ضد الجندل اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
مباراة اتحاد جدة ضد الجندل اليوم

يتساءل عشاق كرة القدم العربية عن كيفية متابعة مباراة اتحاد جدة ضد الجندل اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، واللقاء المرتقب الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات دور الـ16 من كأس الملك السعودي 2024-2025.

مباراة اتحاد جدة ضد الجندل اليوم

تقام مباراة الاتحاد والجندل في دور الـ16 من كأس الملك السعودي مساء اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024، حيث ستبدأ المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك السعودي

تمتلك مجموعة قنوات الرياضية السعودية “إس إس سي” الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس الملك السعودي لموسم 2024-2025 في المملكة، يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والجندل اليوم في دور الـ16 عبر قناة SSC SPORT 1 HD.

معلق مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك السعودي

أعلنت شبكة قنوات الرياضية السعودية عن تعيين المعلق فارس عوض للتعليق على مباراة الاتحاد والجندل في دور الـ16 من كأس الملك السعودي، يمكنكم متابعة المباراة بصوت المعلق الإماراتي عبر قناة SSC SPORT 1 HD.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الجندل في كأس الملك السعودي

  • أولا تشكيلة الفريق تضم الحارس رايكوفيتش.
  • ثانياً بينما يتواجد في خط الدفاع كل من مهند الشنقيطي، سعد الموسى، ماريو ميتاي، وعبدالإله العمري.
  • ثالثاً في خط الوسط، يتواجد حسام عوار، نجولو كانتي، وفابينيو.
  • رابعاً بينما يقود الهجوم كل من كريم بنزيما، بيرجوين، وموسى ديابي.

حيث تأهل فريق الاتحاد إلى دور الـ16 من كأس الملك السعودي بعد تحقيقه فوزًا ساحقًا على العين بثلاثة أهداف دون رد في دور الـ32، بينما بلغ الجندل نفس الدور بعد انتصاره على الأهلي بهدفين مقابل هدف.