القمة المنتظرة ..القنوات الناقلة لمباراة الشرطة العراقي وباختاكور في الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا

القمة المنتظرة ..القنوات الناقلة لمباراة الشرطة العراقي وباختاكور في الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا
مباراة الشرطة العراقي وباختاكور في الجولة الثالثة

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة العراقي وباختاكور في المباراة المرتقبة مساء اليوم الأثنين على ملعب كربلاء الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا، ويستضيف الشرطة العراقي باختاكور ويهدف الشرطة العراقي استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بهدف تحسين ترتيب الشرطة في المجموعة الثالثة.

ترتيب الشرطة العراقي و باختاكور قبل المباراة

يدخل الشرطة العراقي لمباراة باختاكور محتلا التاسع في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة في جدول ترتيب المجموعة الثالثة لعب مباراتين حتي الآن تعادل في مباراة وحيدة وخسر في لقاء أيضًا ولم يفوز في مباراة وحيدة ، بينما باختاكوريدخل لقاء الشرطة العراقي مباراة وحيدة وخسر في مباراة وحيدة ، ولم يفوز في أي مباراة ، ولم يمتلك اي نقطة.

تشكيل الشرطة العراقي المتوقع لمباراة باختاكور

أحمد باسل، مناف يونس، محمود المواس، أكام هاشم، حسين السعيدي، عبدالمجيد موموني، أحمد يحيى، فيصل جاسم، عبدالرزاق قاسم، محمد داوود، فهد يوسف.

موعد مباراة الشرطة العراقي وباختاكور في دوري أبطال آسيا

تبدأ مباراة الشرطة العراقي وباختاكور مساء اليوم الأثين الموافق21 من شهر أكتوبر 2024، في تمام السابعه مساءًا بتوقيت القاهرة ، و السابعه مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة العراقي وباختاكور في دوري أبطال آسيا

تذاع المباراة التي تجمع بين الشرطة العراقي وباختاكور مساء اليوم على العديد من القنوات الفضائية المشفرة ، ومنها القناة الرابعه و بي ان سبورت الاسيوية و الكأس 11 بتعليق سمير اليعقوبي.