القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا 2025

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا 2025
النصر ضد الريان

تتأهب كتيبة النصر السعودي لإستضافة نادي الريان القطري، في قمة عربية آسيوية من العيار الثقيل، سيخوضها الطرفين على أمل الظفر بالنقاط الثلاث الغالية، وتقام مباراة النصر ضد الريان بعد ساعات من الآن، على هامش مباريات ثاني جولات بطولة دوري أبطال آسيا 2025/2024 “النخبة”، فهل سيتنجح العالمي في الظفر بأول فوزه له بدور المجموعات بالموسم الجاري؟ أم سيحطم الريان غرور كتيبة رونالدو؟

النصر ضد الريان

يدخل كلا من النصر السعودي والريان القطري مواجهتهم اليوم رافعين شعار “لا بديل عن الفوز” وذلك لتعويض جماهيرهم عن فقدانهم للعديد من النقاط الثمنية بأولى جولات البطولة، حيث اكتفى العالمي بالتعادل أمام الشرطة العراقي، بهدف لمثله، وذلك بالمواجهة التي أقيمت بمعقل ديار الأخير بافتتاحية البطولة والتي تلاها خبر إقالة لويس كاسترو ثم تعيين ستيفانو بيولي، وعلى الجانب الأخر، وضع الهلال السعودي خصمه الريان في موقف صعب بعد أن هزمه بنتيجة 3-1، وذلك على الرغم من إقامة المباراة بوسط جماهير الفريق القطري وعلى أرضه.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والريان اليوم

ستولى العديد من القنوات مهمة نقل مباراة الريان والنصر اليوم، مثل قنوات SSC 1 HD – SSC 5 HD المشفرة والتي ستنقل المواجهة بشتى أنحاء المملكة العربية السعودية، بجانب قناة beIN AFC 1 والتي ستنقل المواجهة بكافة أنحاء الدول العربية، وأيضا على شاشة قناة ابو ظبي الرياضية اسيا 2.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان

أكدت العديد من التقارير الرياضية الصحفية أن الجماهير قد تتمكن من مشاهدة مباراة النصر والريان اليوم عن طريق قناة الرابعة الرياضية العراقية “الرابعة 1″، والتي أعلنت في وقت سابق عن حصولها على حقوق نقل بعض المباريات الآسيوية في بطولة النخبة، على رأسها المباريات التي تقام على أراضي العراق.

موعد مباراة النصر والريان

تأتي تفاصيل مباراة الريان ونادي النصر اليوم كما يلي:

  • تقام المباراة اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري.
  • تبدأ المباراة في التاسعة بتوقيت السعودية أو في العاشرة بتوقيت الإمارات.
  • ومن المقرر أن تقام المباراة في المملكة العربية السعودية – بشكل محدد على ملعب الأول بارك “معقل ديار النصر”.