” اللقاء المنتظر ” القنوات الناقلة للسوبر الأفريقى بين قطبي الكرة المصرية 2024 

” اللقاء المنتظر ” القنوات الناقلة للسوبر الأفريقى بين قطبي الكرة المصرية 2024 
القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي

ما هي إلا ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المنتظر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024، وهناك العديد من القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي تم الإعلان عنها ويبحث عنها الآلاف من عشاق الساحرة المستديرة، ومن خلال المقال التالي سنتعرف على مزيد من التفاصيل حول لقاء القمة حكم المباراة والمعلقين، و موعد المباراة فتابعونا.

القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي

دائماً ما تحظى مباريات الأهلي والزمالك باهتمام كبير بين جماهير الكرة المصرية والعربية، وكذلك بين القنوات الرياضية التي تتنافس في امتلاك حقوق بث المباراة، ومن بين القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي ما يلي:

  • قناة بي إن سبورت bein sport
  • قناة Mbc مصر1.
  • قناة Mbc مصر 2.

موعد مباراة السوبر الأفريقي 2024

تعد مباراة اليوم هي المواجهة الأولى بين الفريقين منذ 3 عقود في البطولة نفسها، فكانت آخر مباريات الفريقين في السوبر الأفريقي في جنوب أفريقيا عام 1994 والتي  انتهت بفوز الزمالك وحصوله على البطولة.

يتجدد اللقاء اليوم بعد طول انتظار الجمعة 2024/9/27 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات على ملعب أرينا/ المملكة العربية السعودية.

كيفية مشاهدة مباراة السوبر اونلاين

يمكن متابعة مباراة السوبر عبر الشبكة العنكبوتية من خلال قناة بي إن سبورت على اليوتيوب دون الاشتراك في القناة، إضافة إلى إمكانية متابعة المباراة عبر المنصة الرسمية لشاهد التابعة لقنوات Mbc التي تبث عليها المباراة بشكل مجاني.

معلق مباراة السوبر الأفريقي 2024

هناك أكثر من معلق رياضي سوف يقوم بالتعليق على مباراة مع تعدد القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي ، فيمكنك الاستماع إلى المعلق المفضل لديك:

  • من خلال قنوات bein sports سوف يمكنك الاستماع إلى تعليق المعلق عصام الشوالي.
  • يعلق على المباراة من خلال قناة Mbc مصر المعلق فارس عوض.
  • لعشاق المعلق الرياضي مدحت شلبي فيمكنهم الاستماع إليه من خلال قناة Mbc مصر 2.

وقد أعلن الاتحاد الأفريقي في وقت سابق عن أن المباراة ستكون تحت إدارة الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني، ويعاونه كلًا من عطية محمد و خليل الحساني، عمر عبد القادر حكام مساعدين، والحكم توم آبو نجيل حكم الفار.