القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك وتشكيلة المنتخب الألماني وترتيبه

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك وتشكيلة المنتخب الألماني وترتيبه
مباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك

يحل المنتخب الألماني اليوم ضيفاً ثقيلاً على نظيره البوسنة والهرسك في ملعب بيلينو بولي، ومع ذلك تزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك وترتيبات المنتخبين، إذ تبدأ المباراة بينهما اليوم في الجولة الثالثة من المجموعة 3 في دوري الأمم الأوروبية، والتي يأتي الألماني في صدارة ترتيبها لذلك يسعى جاهداً للفوز وكسب ثلاثة نقاط لتعزيز صدارته لها.

موعد مباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك

يتطلع عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم العربي وأولئك الذي يقطنون في ألمانيا إلى معرفة موعد اللقاء، حيث تنطلق المباراة اليوم الجمعة بتمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت ألمانيا و9:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر والعراق وفلسطين، وفي الإمارات وعمان الساعة 10:45، وبتوقيت المغرب والجزائر وتونس الساعة 7:45 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك

قامت قنوات بي إن سبورت القطرية بالإعلان عن نقلها لمباريات دوري الأمم الأوروبية للأفراد القاطنين في الدول العربية، حيث يمكن للأشخاص مشاهدة مجريات المباراة على قناة Bien sports 1 بتعليق عصام الشوالي، وإن كنت تتساءل عن إجابة أين يمكنني مشاهدة منتخب ألمانيا لكرة القدم – منتخب البوسنة والهرسك لكرة القدم؟ أونلاين فإن هذا ممكن عبر الاشتراك في تطبيق تود تي في.

تشكيلة منتخب ألمانيا ضد البوسنة والهرسك

تشكيلة منتخب ألمانيا اليوم
تشكيلة منتخب ألمانيا اليوم

يفتقد المنتخب الألماني في تشكيلات الفِرَق اليوم حارسه الأساسي أندريه تير شتيجن وعدداً من اللاعبين مثل جمال موسيالا، ولكن على الرغم من ذلك فهو المرشح الأكبر للفوز في لقاء الخصم فخصمه يأتي في نهاية ترتيب المجموعة، وسيدخل المنتخب الألماني إلى هذا اللقاء بالتشكيلة الآتية:

  • حارس المرمى: أندريك نوبل.
  • خط الدفاع: كيميش، روديجر، ميتلشتيت وتاه.
  • خط الوسط: أندريش وغروس.
  • خط الوسط الهجومي: أونديف، جنابري وفيرتز.
  • خط الهجوم: تيم كلينيست.

ترتيب مجموعة منتخب ألمانيا

يأتي المنتخب الألماني في المركز الأول ضمن مجموعته الثالثة برصيد 4 نقاط متصدراً المجموعة بفارق عدد الأهداف عن نظيره هولندا، وإن ترتيب المجموعة كاملاً قبل انطلاق المباراة هو كما يأتي:

  • المركز الأول ألمانيا برصيد 4 نقاط.
  • المركز الثاني هولندا برصيد 4 نقاط.
  • المركز الثالث البوسنة والهرسك برصيد 1 نقطة.
  • المركز الرابع هنغاريا برصيد 1 نقطة.