القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي 2024-25 مع المعلق

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي 2024-25 مع المعلق
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج

دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي، علمًا بأن كلا الفريقين يسعيان لتحقيق المزيد من الانتصارات لضمان مكان مناسب في الجدول، واليوم عبر موقعنا سوف نشير إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج فضلاً عن التشكيل والمعلق.

موعد مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة مباراة الأهلي والخليج علمًا بأن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت كلاً من مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة 6:45 مساءً بتوقيت الإمارات، علمًا بأن الأهلي يدخل في هذه المباراة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، أما نادي الخليج في المركز الثاني عشر وبنفس عد النقاط علمًا بأنه ضم إلى صفوفه اللاعب المصري محمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج

من الجدير بالذكر أنه في الوقت الراهن تزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج ضمن منافسات دوري روشن، علمًا بأن المباراة سوف يتم نقلها على القنوات السعودية الرياضية ssc وخاصة على قناة SSC EXTRA 2 SD علمًا بأن المباراة سوف تبث أيضًا على منصة شاهد.

معلق مباراة الأهلي والخليج

بعد أن وضحنا لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج بدأت التساؤلات الخاصة بمعلق هذه المباراة علمًا بأن القناة أسندت التعليق إلى المعلق الرياضي علي الربيع، كما تم تكليف كلاً من  راشد الدوسري وسليمان الشريف  بالتعليق على المباراة وتقديم تغطية شاملة.

تشكيل الأهلي ضد الخليج

قبل دقائق قليلة تم الكشف عن التشكيل الخاص بالنادي الأهلي لدخول المباراة اليوم، والتشكيل هو:

  • حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.
  •  يأتي في خط الدفاع: على مجرشي، روجير إيبانيز، ميريح ديميرال، زياد الجهني.
  • خط الوسط الدفاعي: فرانك كيسي، عبد الله العمار.
  • كما يوجد في خط الوسط الهجومي: جابري فيجا، فراس البريكان، رياض محرز.
  • خط الهجوم: إيفان توني.