“بنزيما ضد أوباميانج”.. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي 2024-2025

“بنزيما ضد أوباميانج”.. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي 2024-2025
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي 2024-2025

البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي، من اهتمامات الجمهور الاتحادي في السعودية الذي يرغب في تصدر دوري روشن واقتناص المركز الأول من نادي الهلال، وبالتالي سوف تشهد أرض ملعب ” الجوهرة المشعة ” منافسة قوية بين الفريقين، حيث تأتي الجولة السابعة من الدوري بمجموعة من اللقاءات القوية بين كل الفرق، وقد أصبح الدوري السعودي من أقوى بطولات كرة القدم، في الوطن العربي بعد ضم العديد من أشهر نجوم الكرة في أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي

تبدأ الجولة السابعة على نادي الاتحاد الذي يحتل الترتيب الثاني، وقد حصد في حقيبته 15 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات وخسارة واحدة، وقد وصل عدد الأهداف التي سجلها الاتحاد حتى الآن إلى 17 هدف، ويضم خط الهجوم الاتحادي أفضل النجوم في دوري روشن.

وعن احداث مباراة الاتحاد والقادسية فهي منقولة من خلال المجموعة التي لها حقوق البث الحصرية، وهي الشبكة السعودية SSC SPORTS والتي تمتلك العديد من القنوات لنقل كل المباريات في وقت واحد، وقد خصصت الإدارة قناة SSC HD1 لنقل أحداث الشوطين، وتقديم التحليل الفني واللقاءات مع المديرين الفنيين بعد اللقاء.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

موعد مباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي

يواجه نادي القادسية فريق الاتحاد وهو في الترتيب السادس من الدوري ورصيد 10 نقاط، وقد تلقي القادسية في شباكه ثلاث أهداف حتى الآن وقد حقق ثلاث انتصارات تعد الواحد وانهزم في مباراتين، وسوف تنطلق المباراه فى تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية يوم السبت القادم الموافق 19 أكتوبر 2024.

تشكيل الاتحاد لمواجهة القادسية في دوري روشن السعودي

استقر المدرب الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لفريق الاتحاد، على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها فريقه مباراة اليوم ضد القادسية ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي، حيث ضم التشكيل ما يلي:

  • حراسة المرمى: رايكوفيتش.
  • خط الدفاع: حسن كادش، سعد آل موسى، عبدالإله العمري، فواز الصقور.
  • خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، حسام عوار.
  • خط الهجوم: موسى ديابي، كريم بنزيما، ستيفن بيرجوين.