القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات أسيا لكأس العالم 2024-2025

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات أسيا لكأس العالم 2024-2025
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات أسيا لكأس العالم 2024-2025

يستقبل ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة السعودية واليابان في ذهاب الجولة الثالثة في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والذي سيقام في ثلاث دول وهم الولايات المتحدة الامريكية والمكسيك وكندا، وهذه المباراة هي واحدة من ضمن المباريات الهامة التي يبحث فيها عن الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الوصول إلي بطاقة التأهل إلي كأس العالم وإضافة جديدة للأخضر في المونديال.

موعد مباراة السعودية واليابان

تقام مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 يوم الخميس القادم الموافق 10 أكتوبر 2024، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الأمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تذاع مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم علي قناة bein sports AFC أحد مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي لديها حقوق بث مباريات البطولة، وأيضاً أعلنت شكبة قنوات SSC الرياضية السعودية عن أذاعة المباراة علي شاشتها داخل المملكة.

ويمكن مشاهدة المباراة عبر منصة شاهد VIP وأيضاً علي تطبيق TOD TV للمشتركين، وعلي منصة بي إن كونكت التابعة لمنصة بي إن سبورت.

تشكيل منتخب السعودية

قد يعتمد المدير الفني للمنتخب السعودي علي التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • خط الدفاع: متعب الحربي، علي لاجامي، عون السلولي، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد
  • خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، ناصر الدوسري، عبدالرحمن غريب
  • في الهجوم: فراس البريكان

مجموعة السعودية واليابان

يشارك المنتخب السعودية واليابان في المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم بجانب البحرين وإندونيسيا واستراليا والصين، ويتصدر منتخب اليابان قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط جمعهم من خوض مباريتين فاز فيهم جميعاً، بينما يأتي منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعهم من خوض مباريتين حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة.

بينما يأتي منتخب البحرين في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، واندونيسيا في المركز الرابع برصيد نقطتين واستراليا في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة والصين في المركز السادس بدون نقاط.