القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 وكيف تشاهد المباراة عبر الأنترنت؟

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 وكيف تشاهد المباراة عبر الأنترنت؟
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 وكيف تشاهد المباراة عبر الأنترنت؟

يستقبل ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة السعودية واليابان والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثالثة في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والذي سيقام في ثلاث دول وهم المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، ويبحث منتخب السعودية عن الفوز في هذه المباراة وحصد الثلاث نقاط وذلك من أجل ضمان بطاقة الوصول إلي كأس العالم وإضافة مشاركة جديدة للمنتخب السعودي في المونديال.

موعد مباراة السعودية واليابان

تقام مباراة السعودية ضد اليابان علي ملعب الملك عبدالله الدولي في مدينة جدة يوم الخميس القادم الموافق 10 أكتوبر 2024، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والاردن وعمان وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الأمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تذاع مباراة السعودية ضد اليابان علي قناة bein sports afc أحد مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية والتي تمتلك حقوق بث المباريات، وقد أعلنت شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية عن أذاعة المباراة عبر شاشتها داخل المملكة العربية السعودية وذلك بعد ما حصلت علي حقوق بث مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال اسيا للنخبة ومباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم.

ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة المباراة عبر شبكة الأنترنت علي منصة شاهد vip أو علي تطبيق tod tv أو علي منصة بي إن كونكت التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام اليابان

قد يعتمد المدير الفني لمنتخب السعودية علي التشكيل التالي في مباراة اليابان:-

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • خط الدفاع: متعب الحربي، علي لاجامي، عون السلولي، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد
  • خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، ناصر الدوسري، عبدالرحمن غريب
  • في الهجوم: فراس البريكان

ترتيب مجموعة السعودية واليابان

يشارك منتخب السعودية واليابان في المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم بحانب إندونيسيا والصين وإستراليا ومنتخب البحرين.

ويتصد منتخب اليابان قائمة المجموعة برصيد ستة نقاط، وذلك بعد الفوز في مباراة الجولة الأولي والثانية، بينما يكون منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراة، والبحرين في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.