القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
السعودية واليابان

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الياباني في منافسة على حجز مكان في كأس العالم 2026، وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة. ويخوض المنتخب السعودي مباراتين هامتين في إطار هذه التصفيات، حيث سيواجه كلًا من اليابان والبحرين في مواجهات مرتقبة. في هذا السياق، يتطلع عشاق كرة القدم لمعرفة موعد مباراة السعودية واليابان في التصفيات، وكذلك القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

أما عن موعد اللقاء المنتظر للمنتخب الأخضر، سيواجه المنتخب السعودي نظيره الياباني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، وذلك ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك يوم الخميس 10 أكتوبر 2024، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية أمام اليابان

يمكنكم متابعة أحداث المباراة الحماسية بين السعودية واليابان عبر مجموعة من القنوات الفضائية التي تملك حقوق بث جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وهي:

  • قناة بين سبورت BEIN SPORTS HD 1
  • قناة الكأس الرياضية.
  • قناة السعودية الرياضية.

السعودية واليابان

سيحتضن ملعب الجوهرة المشعة في الجولة الثالثة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، المواجهة المرتقبة بين المنتخب السعودي والياباني، وقد استهل الأخضر مشواره في التصفيات بتعادل مخيب للآمال على أرضه أمام إندونيسيا بنتيجة 1-1، ومن ثم استطاع من تحقيق الفوز خارج الديار بنتيجة 1-2 على الصين.

أما بالنسبة للمنتخب الياباني فاستطاع تحقيق الفوز الساحق أمام الصين بنتيجة 7 أهداف نظيفة، وكذلك الفوز على البحرين بخمس أهدافمقابل لا شئ.

ترتيب السعودية بجدول التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

يتصدر المنتخب الياباني المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب السعودي بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويسعي كلا من الفريقين لتحقيق الفوز لحجز مقعده في بطولة كأس العالم 2026.

حجز تذاكر ماتش السعودية واليابان

نوفر لكم رابط حجز التذاكر لمباراة السعودية واليابان عبر منصة webook بسعر يبدأ من 10 ريال، ويمكن اتباع الخطوات التالية لحجز التذاكر:

السعودية واليابان
السعودية واليابان
  • اولا الدخول الى رابط وي بوك.
  • اضغط على مباراة السعودية واليابان.
  • انقر على حجز التذاكر.
  • حدد نوع التذاكر وعددها.
  • حدد المقاعد التي ترغب بها.
  • اكد عملية الشراء بالدفع الالكتروني بأحد الوسائل المتاحة أمامك.