القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

تتجه أنظار ملايين العشاق للساحرة المستديرة الليلة إلى ملعب سانتياجو برنابيو لمتابعة نسخة جديدة من نوعها من لقاء القمة، أو الكلاسيكو كما يسميه الكثير، حيث سيلعب اليوم السبت، الموافق 24 أكتوبر 2024، فريق برشلونة ضد ريال مدريد على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني، لكن هذه المرة يأتي لقاء الكلاسيكو في اجواء تنافسية عالية بين الفريقين.

يحتل برشلونة المركز الأول برصيد 27 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن برشلونة الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 24 نقطة، ولكلا الفريقين رغبته الجامحة في الفوز بلقاء اليوم دون اعتبار لمن الأرض، أو اعتبار للأعداد الكبيرة من الجماهير، والتي ستكون حاضرة لتشجيع الفريقين.

كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الإيطالي للفريق الملكي، يسعى الليلة لمواصلة انتصاراته، وتحقيق أحلامه في الفوز ببطولة الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي، وذلك على الرغم من افتقاده لأعمدة لعب رئيسية في المباراة الليلة.

غيابات ريال مدريد أمام برشلونة

ويغيب الحارس كورتوا، بالإضافة إلى أن أنشيلوتي سيفتقد أيضا إلى خدمات رودريجو جوس، وبراهيم دياز، وداني كارفاخال، وديفيد ألابا.

غيابات برشلونة أمام ريال مدريد

وبالنسبة لنادي برشلونة، فإن قائمة الغيابات عنده مؤثرة إلى حد ما، حيث سيغيب عن قائمة المباراة التي وضعها الألماني هانز فليك، كل من: حارس المرمى أندريه تيرتشيجن بسبب الإصابة في الركبة، ورونالد أرواخو بسبب الإصابة في العرقوب، بالإضافة إلى غياب فيران توريس، واندرياس كريستنسن، ومارك برنال، وكلها غيابات بداعي الإصابة.

القنوات الناقلة للمباراة

يكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت، وبالتحديدى على قناة bein sports HD 1، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقد أسندت القناة التعليق على أحداث المباراة إلى المعلق التونسي الأسطورة، عصام الشوالي، وسيكون الأستوديو التحليلي الليلة به نخبة من المحللين الرياضيين على مستوى العالم، وهم: وائل جمعة، وطارق ذياب، وأرسين فينغر، وسيدير الحوار الاعلامي عبدالعزيز النصر.

جدير بالذكر أن هذا الكلاسيكو، هو الأول من نوعه للاعب الفرنسي كيليان امبابي، والذي قدم إلى ريال مدريد الصيف الماضي من نادي باريس سان جيرمان، ومن خلاله سيسعى إلى احراز الأهداف ليكتب عقد  المحبة بينه وبين جماهير الملكي.

اقرأ أيضا: برشلونة ضد ريال مدريد: التشكيلة المتوقعة وأخبار الفريق المؤكدة وأحدث الإصابات في الكلاسيكو.

وتوقع المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بأن يكون فينيسيوس جونيور الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية للقاء الكلاسيكو بين البرسة والنادي الملكي.

وأضاف أنشيلوتي منذ قليل بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “لا أحد يمكن أن يفوز بمثل هذه الجائزة غير اللاعب فينيسيوس.

وعن اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، قال أنشيلوتي “إنه يستعد للقاء الكلاسيكو بهدوء، ويثق في نفسه كثيرا، وأنا شخصيا أتوقع له أن يوقع في المباراة”.

المباراة  ريال مدريد vs برشلونة
التاريخ السبت 26 أكتوبر 2024
الملعب  سانتياجو برنابيو
القنوات الناقلة bein sports HD1
المعلق  عصام الشوالي
البث المباشر على الانترنت TOD  TV
التوقيت  22:00  السعودية ومصر- 23:00 الإمارات

الجدير بالذكر أن إجمالي الأهداف التي تم تسجيلها في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 305 هدف، سجل الملكي منها 304، فيما سجل الكتالوني 301 هدف.