القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني 2024-2025 وكيف تشاهدها علي الأنترنت؟

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني 2024-2025 وكيف تشاهدها علي الأنترنت؟
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني 2024-2025 وكيف تشاهدها علي الأنترنت؟

يستعد نادي ريال مدريد لمواجه سيلتا فيغو في مباراة الاسبوع العاشر من الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2024-2025، وهذه المباراة هي واحدة ضمن المباريات الهامة لدي الملكي، والذي يبحث فيها عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يبحث ريال مدريد عن النقاط وذلك من أجل العودة لصدارة قائمة جدول ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم، وخاصة بعد ما وصل برشلونة إلي الصدارة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني علي ملعب بالايدوس اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر وعمان والأردن، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الأمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تذاع مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني علي قناة bein sport hd 1 أحد مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، وكما يمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة الأنترنت من خلال منصة بي ان كونكت وتطبيق TOD TV للمشتركين في التطبيق لمشاهدة المباريات علية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

يتوقع إن يعتمد كارلو انشلوتي مدرب فريق ريال مدريد علي تشكيل اللاعبين التالي امام سيلتا فيغو في مباراة اليوم:-

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • الدفاع: فران جارسيا – روديجر – ميليتاو – داني كارفاخال.
  • الوسط: تشواميني – أردا جولر – فالفيردي.
  • الهجوم: فينيسيوس – مبابي – رودريجو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يأتي نادي ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 21 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن برشلونة صاحب الصدارة، وخاض الملكي 9 مباريات حتي الأن في الدوري الاسباني استطاع إن يفوز في 6 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر في أي مباراة حتي الأن.

بينما يأتي سيلتا فيغو في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة حصدهم بعد خوض 9 مباريات استطاع إن يفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط، بينما خسر الفريق في اربعة مباريات حتي الأن.