القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا من أبرز ما يتم البحث عنه من قِبل عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء مصر والوطن العربي حيث يلتقي منتخب الفراعنة خلال ساعات مع نظيره المنتخب الموريتاني اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر في الجولة الرابعة من المنافسات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقامة بالمغرب 2025.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في أمم إفريقيا 

الجماهير المصرية بانتظار مباراة منتخب الفراعنة لكرة القدم ضد نظيره منتخب موريتانيا ضمن الجولة الرابعة من مباريات تصفيات التأهل لكأس أمم إفريقيا 2025، ومن المقرر أن  تكون مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا حيث خصصت قناة بي إن سبورت 3 HD بنقل المباراة عبر الهواء مباشرة وخاصةً أن لها حق البث المباشر لتصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة بالمغرب.

ماهو موعد عرض مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا؟

سوف تنطلق صافرة بدء مباراة مباراة منتخب مصر وموريتانيا اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر تمام الساعة الـ7 مساءًا بتوقيت القاهرة و أبو ظبي والساعة الـ4 بتوقيت موريتانيا، على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط.

التشكيلة المتوقع لمنتخب مصر ضد موريتانيا 

  • حراسة المرمى محمد الشناوي
  • أحمد عيد- محمد حمدي – محمد عبد المنعم- رامي ربيعة في خط الدفاع.
  • حمدي فتحي-  أحمد سيد زيزو-مروان عطية خط الوسط.
  • عمر مرموش- محمود حسن تريزيجيه – مصطفى فتحي خط الهجوم.

ترتيب مجموعة مصر

  • المركز الأول : منتخب مصر تسع نقاط.
  • المركز الثاني: منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) ثلاث نقاط.
  • المركز الثالث: منتخب بوتسوانا ثلاث نقاط.
  • المركز الرابع : منتخب موريتانيا  ثلاث نقاط.

الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وموريتانيا 

أسفر الاجتماع الفني المنعقد أمس لمباراة اليوم بين مصر وموريتانيا ضمن مواجهات “الجولة الرابعة” من مباريات التأهل لكأس أمم إفريقيا 2025 والذي حضره كلا من مينا سامح وعبدالله سيد من إدارة المنتخب عن ارتداء منتخب الفراعنة القميص الأحمر والجوارب الأسود بينما يرتدي نظيره  الموريتاني القميص الأبيض.

هذا وقد قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن بعد عقد جلسة مع قائد الفراعنة محمد صلاح و اللاعب مصطفى محمد وتم الاتفاق على إراحة كلا اللاعبين من خوض مباراة اليوم بين مصر وموريتانيا.