القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يلتقي محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية بعد قليل، المباراة المرتقبة بين فريق وولفرهامبتون وليفربول في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، حيث يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على فريق وولفرهامبتون في المباراة التي سوف تقام على أرضية ملعب الذئاب.

القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب مولينيو معقل الذئاب، المباراة المنتظرة بين فريق وولفرهامبتون وليفربول في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستقام المباراة بعد قليل، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وقد أعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز الإنجليزي، عن قيامها بنقل المباراة على الهواء مباشرة، من خلال قناة بين سبورت أتش دي 1 beIN Sport HD1، وذلك من خلال الاستديو التحليلي الذي يستضيف كوكبة من نجوم كرة القدم في الوطن العربي وذلك للتعليق على المباراة، ويمكن استقبال القناة من خلال الريسفير الخاص بجهاز التلفاز من خلال ضبط التردد الخاص بالقناة من خلال الجدول التالي:-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
عرب سات 11547 عمودي 27500 2/3

وقد أعلنت قنوات بين سبورتس beIN Sports عن اسم المعلق على المباراة، حيث سيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي ذو الصوت المميز خليل البلوشي.

كذلك يمكن مشاهدة ومتابعة المباراة من خلال تطبيق تود TOD، حيث يتم تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، ثم توصيله بشاشة العرض، ثم الاستمتاع بمتابعة المباراة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون

من المتوقع أن يقوم المدير الفني لفريق ليفربول الهولندي أرني سلوت، بإختيار التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة اليوم وهذا التشكيل سيكون كالتالي:-

  • كيليهير في حراسة المرمى.
  • ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون، إبراهيما كوناتي في خط الدفاع.
  • ريان جرافينبيرخ، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي في خط الوسط.
  • لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح في خط الهجوم.

ويحظى فريق ليفربول بشعبية كبيرة جداً في الوطن العربي، وذلك بسبب لاعب منتخب مصر النجم محمد صلاح.