القنوات الناقلة لمقابلة الجزائر وتوجو اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025” والموعد والمعلق

القنوات الناقلة لمقابلة الجزائر وتوجو اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025” والموعد والمعلق
القنوات الناقلة لمقابلة الجزائر وتوجو اليوم

يستضيف المنتخب الجزائري اليوم خمصه منتخب توجو، على ملعب 19 مايو بعنابة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025″، والتي سيحاول من خلالها رفاق محرز الظفر بالنصر لإسعاد الجماهير، فمتى تبدأ المباراة، وما هي القنوات الناقلة لمقابلة الجزائر وتوجو اليوم؟

القنوات الناقلة لمقابلة الجزائر وتوجو اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتوجو اليوم هي مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي نجحت في الحصول على حقوق نقل مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 في كافة أجزاء الوطن العربي ودول الشرق الأوسط، وبشكل محدد ستتمكن الجماهير من مشاهدة اللقاء عن طريق قناة “beIN Sports HD 1” بصوت معلق عربي، أو من خلال قناة “beIN Sports 1 FR” والناطقة باللغة الفرنسية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر اليوم ضد توجو

قد تتمكن الجماهير المتواجدة بداخل حدود دولة الجزائر من مشاهدة مباراة المنتخب الجزائري أمام ضيفه توغو عن طريق قناة “Algerian 1 -Local” المحلية، والتي عادة ما تقوم بنقل غالبية المباريات التي تقام على ملاعب الجزائر والخاصة بمحاربي الصحراء بشتى البطولات القارية والعالمية، سواء كانت رسمية أو ودية.

معلق مباراة الجزائر وتوغو

معلق مباراة الجزائر وتوغو وفقاً لما أعلنته قنوات بي ان سبورت القطرية، هو المعلق الصوتي “حفيظ دراجي”، وسيتولى التعليق على القناة التلفزيونية الرسمية والسابق ذكرها، منذ إنطلاق صافرة بداية أحداث المواجهة وحتى لحظات الختام.

تردد الجزائرية الارضية الناقلة لمباراة الجزائر اليوم

يأتي تردد القنوات كما يلي:

  • تردد قناة الجزائرية الارضية على نايل سات
  • التردد: 11680.
    الاستقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500.
    معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • تردد قناة الجزائرية على هوت بيرد
  • التردد:- 12577.
    الاستقطاب: أفقي.
    معدل الترميز: 27500.
  • تردد قناة الجزائرية المفتوحة على استرا
  • التردد: 11597.
    الاستقطاب: عمودي.
    معدل الترميز: 27500.

موعد مباراة الجزائر وتوجو

موعد مقابلة الجزائر ضد توغو، المقامة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا لموسم 2025 “المغرب”، سيكون بمساء اليوم الخميس 10 أكتوبر /تشرين أول 2024، على أن تقام بملعب عنابة، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الاوقات التالية:

  • تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الجزائر.
  • العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.