القنوات الناقلة مباراة الكويت وعمان في تصفيات كأس العالم 2026

القنوات الناقلة مباراة الكويت وعمان في تصفيات كأس العالم 2026
موعد مباراة الكويت وعمان

تترقب الجماهير العربية خلال الساعات القادمة لمتابعة أخبار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، تعرف على موعد مباراة الكويت وعمان  المرتقبة مساء اليوم الخميس على استاد السلطان قابوس الرياضي ضمن إطار الجولة الثالثة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وتضع جماهير الكويت آمال كبيرة على منتخبها عقب عودة النشاط الكروي تحقيق نتائج إيجابية خلال تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ترتيب الكويت وعمان قبل المباراة المرتقبة

تحتل الكويت المركز الرابع برصيد نقطتين في ترتيب المجموعة الثانية حيث تعادل في مباراتين ، بينما  عمان يحتل المركز الأخير والسادس بدون نقاط وخسر في مباراتين.

ملعب مباراة عمان والكويت

يستضيف مجمع السلطان قابوس الرياضي لقاء عمان والكويت في تصفيات آٍيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

قائمة منتخب عمان لمباراة الكويت

إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وإبراهيم الراجحي ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وعلي البوسعيدي وأمجد الحارثي وخالد البريكي وغانم الحبشي وعبدالعزيز الشموسي وأحمد الكعبي وملهم السنيدي وحارب السعدي وناصر الرواحي وعبدالله بن فواز عرفة.

وأرشد العلوي وجميل اليحمدي وزاهر الأغبري ويزيد المعشني وأحمد الريامي وسلطان المرزوق وحاتم الروشدي وصلاح اليحيائي وعبدالرحمن المشيفري وعمر المالكي وعصام الصبحي ومحسن الغساني.

أخر مباراة لعبها منتخب الكويت في تصفيات آسيا

حسم التعادل الإيجابي بين منتخب الكويت و العراق  بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ستاد جابر الأحمد الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

مباراة الكويت والاردن

حسم التعادل الإيجابي بين الكويت و الأردن بهدف لكل فريق  على ستاد عمان في الجولة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وسجل موسى التعمري الهدف الأول لصالح منتخب الأردن في الدقيقة 14 ،وعادل يوسف ناصر لاعب منتخب الكويت في الدقيقة 92.

موعد مباراة الكويت وعمان في تصفيات كأس العالم

تبدأ مباراة الكويت و عمان  يوم الخميس الموافق 10 من شهر أكتوبر 2024، في تمام الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة  والمملكة العربية السعودية ، 8 مساءًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وعمان

تذاع مباراة الكويت وعمان  على قناة بي إن سبورت القطرية الرابعه بتعليق عصام الشوالي.