القنوات الناقلة.. مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

القنوات الناقلة.. مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا 2024-2025
مباراة ريال مدريد وليل

سيكون عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مع مباراة ريال مدريد وليل في إطار المرحلة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بنظامها الجديد للموسم 2024-2025، يذكر أن “الميرنجي” حامل اللقب والنادي الأكثر تتويجاً بالمسابقة حقق الفوز في الجولة الافتتاحية على نظيره شتوتجارت الألماني بثلاثية مقابل هدف، بينما خسر ليل الفرنسي أمام مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي بثنائية نظيفة.

موعد مباراة ريال مدريد وليل

من المقرر إقامة مباراة الريال أمام ليل اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر / تشرين الثاني وذلك على استاد بيار موروا معقل النادي الفرنسي في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وليل

تنفرد شبكة بي إن سبورتس القطرية ببث منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025 على شاشات قنواتها المشفرة، وكانت البنفسجية قد خصصت قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة ريال مدريد وليل بتعليق الإماراتي على سعيد الكعبي العائد حديثاً للعمل في الشبكة.

غياب مبابي عن مباراة ريال مدريد وليل

على الرغم من تواجد اسم النجم الفرنسي ضمن قائمة بعثة النادي الملكي المسافرة إلى فرنسا، إلا أنه لن يشارك في المواجهة المرتقبة، لا سيما بعد التصريح الذي أدلى به الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال الذي قال أنه فريقه اعتاد على اللعب بدون كليان كونه لم يكن موجوداً ضمن صفوف الملكي الموسم الماضي.

النسخة الأفضل من الريال

في سياق حديثه عن مباراة ريال مدريد وليل قال أنشيلوتي أنه لا يزال يبحث عن أفضل نسخة للفريق، يأتي ذلك مع حالة عدم الانسجام التي ظهرت بين كليان مبابي الوافد الجديد للميرنجي، ونجم السيليساو فينيسيوس جونيورز، حيث يعول جمهور الريال حول العالم على هذا الأخير لتحقيق النجاعة الهجومية في هذا اللقاء الهام.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ليل

من المتوقع أن يدخل السيد كارلو أنشيلوتي مباراة ريال مدريد وليل بالتشكيلة التالية:

  • حارس المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: كارفخال، أنطونيو روديجر، إيدر ميليتاو، ميندي.
  • الوسط: كامافينجا، فيدريكو فالفيردي، تشواميني.
  • خط الهجوم: رودريجو، جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور.