الليجا| موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم .. بيلينجهام مهدد بالغياب لنهاية العام

الليجا| موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم .. بيلينجهام مهدد بالغياب لنهاية العام
ريال مدريد ضد فياريال

تنطلق اليوم مبارة مثيرة بين المرينجي ريال مدريد ونظيره فياريال في صراع المركز الثاني بين الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني. ويدخل الريال المباراة في المركز الثاني برصيد 18 نقطة حصدهم من 8 مباريات سابقة وضعته وصيفا في ترتيب الليجا الإسبانية، بينما يحتل فياريال المركز الثالث خلف ريال مدريد وبرصيد 17 نقطة جمعهم من 8 مباريات سابقة.

بيلينجهام مهدد بالغياب لفترة طويلة عن الريال

تلقت جماهير المرينجي صدمة كبيرة بشأ، لاعبهم الإنجليزي جود بيليلنجهام عندما تحدث طبيب الفريق عن إمكانية غياب اللاعب عن الفريق لمدة لن تقل عن الشهرين بسبب احتمالية خضوع بيلينجهام لعملية جراحية على مستوى الكتف في الأيام القادمة مما يمنع اللعب من المشاركة مع الفريق في استحقاقات مهمة سواء في الدوري الإسباني أو بطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك من المحتمل أن يغيب اللاعب عن ريال مدريد في بطولة كأس الإنتركونتنينتال التي ينتظر فيها الملكي الفريق المتأهل من بين باتشوكا المكسيكي والأهلي المصري والعين الإماراتي وكذلك بطل كوبا ليبارتادوريس في المباراة النهائية.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وفياريال

من المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد اليوم التالي: لونين، كارفاخال، تشاوميني، روديجر، ميندي، كمافينجا، بيلينجهام، رودريجو، مبابي، فينيسيوس، فالفيردي.

ومن المتوقع أن يبدا فياريال كالتالي: كوندي، بايلي، كوستا، فيمينيا، كاردونا، باريجو، جايي، كوميسانا، باينا، بيبي، باري.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

تقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي تحت ادارة الحكم الإسباني غييرمو كوادرا فيرنانديز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.  ويسعى ريال مدريد امام فياريال إلى الحصول على صدارة الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت على حساب برشلونة متصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و فياريال اليوم

تنقل مباراة ريال مدريد وفياريال بشكل حصري على شبكة قنوات بين سبورتس المالك الحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وخصصت الشبكة قناة بين سبورتس اتش دي 1 لنقل مباراة الريال و فياريال اليوم في الدوري الإسباني 2024-2025.

وتنقل عدة قنوات أوروبية أخرى المباراة على رأسهم قناة ESPN للمتابعين داخل أوروبا وإسبانيا وأيضا عبر التطبيق الرسمي للشركة.