“المواجهة المنتظرة”.. تعرف على موعد كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع

“المواجهة المنتظرة”.. تعرف على موعد كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع

تعد قناة MBC مصر 2 واحدة من أبرز القنوات الفضائية التي تقدم محتوى متنوعا يجمع بين الدراما، الأخبار، والرياضة، وتستقطب ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم، وتتميز القناة بتقديم برامج حوارية ممتعة وبرامج التوك شو والمسلسلات الدرامية التي تناسب جميع الأذواق، مما جعلها قناة مفضلة لدى المشاهدين، وتستمر القناة في تقديم محتوى متجدد يتماشى مع اهتمامات الجمهور ويعزز مكانتها بين قنوات مجموعة MBC.

موعد مباراة الأهلي والزمالك وتردد القنوات الناقلة

أعلنت ثلاث قنوات فضائية عن نقل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام في العاصمة السعودية الرياض على ملعب المملكة أرينا، والمباراة تجمع بين الغريمين التقليديين وتجذب اهتماما كبيرا من الجماهير المصرية والعربية، والقنوات الناقلة للمباراة هي:

  • قناة MBC MASR 1: بتعليق المعلق الإماراتي فارس عوض، الذي يعرف بأسلوبه التحليلي المميز وصوته الحماسي.
  • قناة MBC MASR 2: بتعليق المعلق المصري مدحت شلبي الذي يتميز بتعليقه المميز والممتع الذي يجذب المشاهدين.
  • قناة Bein Sports: بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي الذي يعد من أشهر المعلقين في الوطن العربي ويضفي جوا من الإثارة على المباريات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024

من المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر 2024، وستنطلق صافرة البداية عند الساعة 9:00 مساءا بتوقيت السعودية ومصر، وعند الساعة 10:00 مساءا بتوقيت أبو ظبي، وسوف تجرى المباراة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويتوقع أن تكون مواجهة مثيرة بين الفريقين، خاصة مع الأجواء الحماسية التي تسبق اللقاء.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

الأهلي والزمالك

جاءت قائمة نادي الزمالك لمواجهة الأهلي بتشكيلة قوية تضم نخبة من اللاعبين المميزين:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، ومحمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمود حمدي “الونش”، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك.
  • الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”، وكونراد ميشالاك.
  • الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، حسام أشرف، ناصر منسي.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

الأهلي والزمالك

أما قائمة النادي الأهلي فتضم مجموعة من الأسماء الكبيرة التي تسعى لتحقيق الفوز في مباراة السوبر الأفريقي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، وعمر كمال عبدالواحد.
  • الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، عمر الساعي.
  • الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبدالمنعم “كهربا”.

توقعات المباراة والأجواء المرتقبة

تتجه الأنظار إلى ملعب المملكة أرينا في الرياض لمتابعة هذه المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، والتي تعد من أبرز المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في الوطن العربي، والمباراة تأتي ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، ويأمل كلا الفريقين في تقديم أفضل أداء ممكن لإسعاد جماهيرهما والعودة بالكأس الغالية، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا مما يضفي مزيدا من الحماس والإثارة على اللقاء، ويعزز من أهمية المباراة كواحدة من أبرز المواجهات في تاريخ الفريقين.