الموعد والقنوات الناقلة مباراة الهلال والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي الجولة الثامنة

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الهلال والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي الجولة الثامنة
الموعد والقنوات الناقلة مباراة الهلال والتعاون

تترقب جماهير الكرة السعودية الموعد والقنوات الناقلة مباراة الهلال والتعاون السعودي، اليوم في الجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين، اللقاء المقرر أن يكون ملعب المملكة أرينا مسرحاً له الليلة، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أم القرى مكة المكرمة، الهلال يلعب دائماً على هدف وحيد وهو الفوز وهو ما تحقق له هذا الموسم على المستويين المحلي والأسيوي، ففي الدوري الهلال محقق العلامة الكاملة من المباريات السبع التي خاضها ويحتل الصدارة بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي يقاسمه عدد النقاط 21 ولكن العميد لعب 8 مباريات بفارق + مباراة عن الزعيم.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثامنة هي قنوات SSC HD وهي المالك الحصري لنقل كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وأيضاً يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال منصة  SHAHED VIP فقط وحصرياً، وفيما يلي تفاصيل المواجهة من الموعد والحكم والتغيرات المتوقعة في تشكيل الزعيم.

موعد المباراة

مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري

تعد مباراة الليلة من المباريات الهامة والصعبة في مشوار الزعيم للحفاظ على لقبه، وهذا ما أكده المدير الفني للهلال جيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث قال أننا سنواجه فريق تنافسي ومنظم، وندخل مباراة التعاون بهدف الفوز واستمرار الأداء العالي.

ومن ناحية أخرى من المقرر أن يستمر الربيعي في حراسة مرمى الزعيم أمام التعاون الليلة، بسبب أصابة الحارس بونو مع منتخب المغرب واستمرار الحارس العويس في أداء برنامجه التأهيلي من أصابة الظهر التي يعاني منها.

ترتيب الفريقين في جدول المسابقة قبل اللقاء

  • الهلال : في المركز الأول في الترتيب برصيد 21 نقطة من الفوز في 7 مباريات سجل 21 وعليه6.
  • التعاون : في المركز الثامن برصيد 11 نقطة من لعب 7 فاز 3 تعادل 2 خسر 2 سجل 9 عليه 6.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والتعاون اليوم

  • المباراة : الهلال & التعاون.
  • المنافسة : الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.
  • الموعد : اليوم السبت الموافق 26 أكتوبر الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي.
  • الملعب : ملعب الهلال المملكة أرينا.
  • القنوات الناقلة : قنوات SSC الرياضية + منصة شاهد.
  • حكم المباراة : الحكم الكولومبي أندريس روخاس.

تاريخ مواجهات الفريقين

تقابل الفريقين قبل هذه المباراة في 28 جولة، حقق الزعيم الفوز في 21، مقابل 3 مرات فاز فيها فريق التعاون، حسم التعادل نتيجة 4 مباريات.