النايل سات “بي إن سبورت 4” .. استقبل تردد قناة beIN Sports HD 4 الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطي في أمم إفريقيا 2025

النايل سات “بي إن سبورت 4” .. استقبل تردد قناة beIN Sports HD 4 الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطي في أمم إفريقيا 2025

تردد قناة beIN Sports HD 4 الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في أمم إفريقيا 2025، وهو التردد الذي يتصدر منصات البحث في المغرب خلال الساعات الأخيرة بالتزامن مع اقتراب انطلاق مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى لمتابع أداء المنتخب المغربي خلال لقاء العودة بعد أن تمكن من تحقيق انتصار كبير وساحق ضد نظيره أفريقيا الوسطى خلال لقاء الذهاب بنتيجة 5-0، ومن المقرر أن يتم نقل القناة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 4 الرياضية، والتابعة  لمجموعة قنوات بين سبورت القطرية، والتعرف على تردد قناة beIN Sports HD 4 الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى عبر قمر النايل سات وسهيل سات، يمكنكم متابعة التقرير التالي.

قناة beIN Sports HD 4

تحتل شبك قنوات بين سبورت صدارة قائمة أفضل القنوات الرياضية في الوطن العربي وشمال إفريقيا، حيث تنفرد القناة بإذاعة كل المباريات الهامة في جميع البطولات التي تقام داخل الدول العربية أو خارجها، فهي أحد أهم القنوات المشفرة التي يمكنك الاعتماد عليها لمتابعة اقوى الدوريات والبطولات من مختلف دول العالم بجودة عالية الدقة HD مع الاستمتاع بمشاهدة اوى البرامج التحليل التي يقدمها افضل إعلاميين رياضيين في الوطن العربي.

قناة beIN Sports HD 4 الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

أشارت شبكة قنوات بين سبورت القطرية إلى أنه قد تم تخصيص قناة beIN Sports HD4 المشفرة نقل مباراة المنتخب المغربي القادمة والتي ستقام في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا ضد منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، كما سيقوم المعلق الرياضي المميز جواد بدة بتولي مهمة التعليق على أحداث المباراة بشكل احترافي كما اعتاد مستمعيه في كل مكان، حيث يبدأ اللقاء مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر 2024، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة 11.00 مساءا بتوقيت الامارات.

تردد قناة beIN Sports HD 4 على نايل سات وسهيل سات

نستعرض معكم من خلال هذه الفقرة تردد قناة beIN Sports HD 4 الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى في لقاء العودة من التصفيات الخاصة ببطولة أمم إفريقيا 2024، وذلك على قمر النايل سات وسهيل سات على النحو التالي:

تردد قناة beIN SPORTS 4 HD على نايل سات

  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN SPORTS 4 HD على سهيل سات

  • التردد: 11585
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3